شاهد : تصريح صادم من زوجة القتيل في فيلا نانسي عجرم

ثائر حسن
2020-01-15T01:18:50+02:00
2020-01-15T03:21:05+02:00
منوعات
15 يناير 2020
شاهد : تصريح صادم من زوجة القتيل في فيلا نانسي عجرم

وكالات – المشهد الإخباري

أثارت تصريحات زوجة القتيل اللص، الذي حاول سرقة منزل الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، في أول ظهور إعلامي لها، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبثت قناة “الجديد” اللبنانية، أول أمس الاثنين، لقاء، مع زوجة القتيل السوري، محمد الموسى، الذي توفي إثر إطلاق الرصاص عليه، من مسدس فادي الهاشم، زوج نانسي عجرم.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من اللقاء، تقول فيه زوجة محمد الموسى: “يعني زوجي لو رايح يسرق؛ هيروح يسرق بيت نانسي عجرم؟ وكمان لو سرقها، شو مشكلة، ما راح ينقصها شي”.

وذكر الإعلامي اللبناني، طوني خليفة، عبر حسابه على “تويتر”، أن هذا هو أول ظهور لها على وسائل الإعلام للتحدث عن زوجها وعن حياته وحول اتهامه بالسرقة. زوجة محمد الموسى.

وقالت في تسجيل صوتي، إن زوجها كان ذاهباً لتلقي مبلغ مالي من أحد الحراس لمنزل نانسي عجرم مقابل أجره وهو عامل في حديقتها يومين بالأسبوع.

وأوضحت بأن زوجها لم يكن سارقا، وأنه مظلوم، وقتلوه ظلما، وفي هذا المقطع من برنامج طوني خليفة وشاركته الفنانة نانسي عجرم، تفاعل معه المئات على مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين الاتهام لزوجة الشاب السوري لتبرير السرقة لزوجها.

ونوهت زوجة محمد الموسى، في لقائها مع طوني خليفة، إلى أنه كان شخصا متدينا للغاية، ولا يفكر في السرقة أبدا، وفي يوم الحادث، أخذ معه مسدس ابنه “حسن”، أي أن كل من سيشاهده سيعلم أنه مسدس أطفال وليس حقيقيا.

وفي ذات السياق، رفض والد القتيل في اللقاء، التأكيد أن من ظهر في إحدى الصور المتداولة هو نجله أم لا، مؤكدا أنه يشبهه بنسبة 70%، ليرد عليه طوني خليفة، قائلا: “معقول في حدا ما بيعرف شكل ابنه”، ليبرر بأن الصورة قد يكون تم التلاعب بها باستخدام برنامج تعديل الصور “فوتوشوب”.

وكانت قد تعرضت فيلا الفنانة اللبنانية نانسي عجرم في “نيو سهيلة” في لبنان، لمحاولة سرقة، فجر الأحد الماضي، من قبل محمد حسن الموسى، سوري الجنسية، انتهت بإطلاق نار ومقتل السارق على الفور على يد فادي الهاشم.

“قاتل قاتل”.. أغنية تسخر من نانسي عجرم بعد مقتل شاب في منزلها (فيديو)

وبث اليوتيوبر السوري الساخر “صبحي السقا” عبر صفحته على فيسبوك، مقطع فيديو يسخر من المطربة اللبنانية نانسي عجرم، بأغنية تحمل اسم “قاتل قاتل” على نغمات أغنيتها الشهيرة “شاطر شاطر”.

وحصد مقطع الأغنية الساخرة نحو نصف مليون مشاهدة على فيسبوك في أقل 48 ساعة.

وأشار السقا، إلى أن من “يكذب ويتستر على مجرم” فهو بمثابة “قاتل”، موجهًا رسالته للفنانة نانسي عجرم على طريقته الخاصة، وكأنه أحد المشاركين في برنامج “ذا فويس” الذي تعتبر نانسي أحد أعضاء لجنة التحكيم فيه.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!