المشهد المحلي

حركة فتح : ما قبل “الانطلاقة” ليس كما بعدها

غزة – المشهد الإخباري

قال جمال عبيد، مفوض مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية لحركة فتح بالمحافظات الجنوبية، اليوم الثلاثاء، إن حركة فتح لن تخذل أبناءها ،وسترد الوفاء بالوفاء، وأن ما قبل الانطلاقة ليس كما بعدها.

جاء ذلك خلال اجتماع لمفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في الهيئة القيادية لفتح، في مدينة غزة ضم كافة كوادرها ، لمناقشة خطة العمل التي تسير عليها، وخاصة فيما يتعلق باستكمال الهياكل والاطر، وتنظيم ورش عمل مختلفة ومتعددة الاهداف لضمان نجاح هذه المرحلة لما تمثله من أهمية خاصة، وأنها ستؤسس لمستقبل الحركة العمالية الفتحاوية بشكل عام.

وأكد عبيد، أن مليونية الانطلاقة الــ 55 ، “أسقطت مشاريع الانفصال، وأفشلت محاولات خلق قيادات بديلة، وكرست مفهوم الوطن الواحد، من خلال تمسكها بالشرعية الفلسطينية، وعلى رأسها الرئيس محمود عباس ابو مازن، والتي شكلت استفتاءً عمليا على اصطفاف غزة وانحيازها الكامل للشرعية ، في حدث تاريخي يعتبر الاضخم في مسيرة الثورة في الداخل والخارج”.

وأضاف عبيد، أن هذا هو ديدن غزة التي تثبت دائما انتمائها الصادق ووفائها لحركة فتح ، فهي تدرك بأن هناك العديد من الاستحقاقات التي ستعمل على تحقيقها وانجازها.

ونقل جمال عبيد تحيات احمد حلس ابو ماهر عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ، مفوض عام التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية ،وتهانيه بالنجاح الكبير الذي حققته فتح في مليونية انطلاقتها الــ55.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!