الأسير زهران ينتصر على السجان والافراج عنه الشهر القادم

ثائر حسن
2020-01-13T23:14:34+02:00
2020-01-14T00:41:00+02:00
المشهد المحلي
13 يناير 2020
الأسير زهران ينتصر على السجان والافراج عنه الشهر القادم

رام الله – المشهد الإخباري

علّق الأسير أحمد زهران المضرب عن الطعام لليوم 114 على التوالي إضرابه مساء الاثنين، بعد التوصل لاتفاق مع إدارة سجون الاحتلال الاسرائيلي.

وأكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين انتصار إرادة رفيقها القائد أحمد زهران، بعد إعلانه مساء اليوم الاثنين تعليقه الإضراب المفتوح عن الطعام بعد التوصل إلى اتفاق مع مصلحة سجون الاحتلال، بأن لا يتم التجديد الإداري له، وأن يكون تاريخ 25/2/2020 المقبل موعد الإفراج عنه.

وأشادت الجبهة في تصريح صحفي مساء اليوم وصل “المشهد الإخباري” نسخة عنه، بالصمود الأسطوري لرفيقها أحمد زهران، والذي واصل الإضراب المفتوح عن الطعام لما يقارب 114 يوماً، وقبلها بعدة شهور أضرب لمدة 33 يوماً،والذي يؤكد على صلابة رفيقها زهران وإصراره على الاستمرار في المعركة حتى انتزاع حريته بأمعائه الخاوية.

وعبرت الجبهة، عن شكرها للقوى الوطنية والمجتمعية والمؤسسات على الأنشطة والفعاليات المساندة للرفيق ، موجهة التحية الرفاقية لرفاقها في منظمة الجبهة بالسجون الذين أصروا على خوض معركة إسنادية لرفيقها.

كما وجهت الجبهة شكرها للأشقاء في مصر على جهودهم المتواصلة من أجل إنهاء معاناة رفيقها زهران.

وأكدت الجبهة على ضرورة استمرار فعاليات الدعم والإسناد للحركة الأسيرة الذين يتعرضون لهجمة صهيونية غير مسبوقة.

يذكر أن الأسير أحمد زهران (42 عاما)، من بلدة دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، كان قد أمضى ما مجموعه 15 عاما في معتقلات الاحتلال، وهو أب لأربعة أبناء، وكان آخر اعتقال له في شهر آذار/ مارس 2019.

ويعتبر هذا الإضراب هو الثاني الذي يخوضه خلال العام الجاري، حيث خاض إضرابا ضد اعتقاله الإداري استمر لـمدة 39 يوما، وانتهى بعد وعود بالإفراج عنه، إلا أن سلطات الاحتلال أعادت تجديد اعتقاله الإداري لمدة أربعة أشهر وثبتته على كامل المدة.

وكان صالون “حنظلة” ، قد نظم فعالية في مدينة غزة صباح اليوم الإثنين، حول معركة الاضراب عن الطعام التي يخوضها الأسير احمد زهران داخل سجون الإحتلال الإسرائيلي.

وقالت عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية مريم أبو دقة، خلال الفعالية في تصريح خاص لـ”المشهد الإخباري”، إن ما يحدث مع الأسير احمد زهران عملية قتل مع سبق الإصرار والترصد، محذرة الإحتلال الإسرائيلي ألا يختبر صبر المقاومة الفلسطينية.

https://youtu.be/iWr6__rT5Cc

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!