فيديو : سر إطلاق زوج نانسي عجرم 18 طلقة على السوري محمد الموسى

ثائر حسن
2020-01-13T03:15:33+02:00
2020-01-13T03:25:28+02:00
منوعات
13 يناير 2020
فيديو : سر إطلاق زوج نانسي عجرم 18 طلقة على السوري محمد الموسى

وكالات – المشهد الإخباري

كشف صحفي لبناني عن سبب إطلاق زوج الفنانة نانسي عجرم، الطبيب فادي الهاشم، 18 رصاصة على السوري محمد الموسى بهدف الدفاع عن النفس.

ونشر الصحفي باسيل اسلي فيديو عبر حسابه على موقع “انستغرام” لنفس نوع المسدس الذي استخدمه فادي الهاشم، وقال: “‏ ‫فيديو‬ لنوع المسدس الذي كان بحوزة السيّد فادي الهاشم‬ زوج النجمة نانسي عجرم‬ خلال تواجده في فيلّته من نوع glock 17 ويعتبر من أقوى أنواع المسدسات ومن ضغطة واحدة يطلق أكثر من رصاصة وهذا هو السبب الذي جعل الهاشم يطلق 18 رصاصة على القتيل”.

يشار إلى أن القاضية اللبنانية غادة عون، أصدرت قرارات جديدة بشأن الحادثة، حيث طالبت فيها بتوسيع التحقيقات في القضية، وذلك من خلال الاستماع مجددا إلى المدعى عليه فادي الهاشم، وكذلك تفريغ الهواتف الخلوية التابعة للقتيل والمدعى عليه والعمال في منزله، وسحب الكاميرات الموجودة في المنزل والتي توضح مكان حصول الجريمة بالتحديد، والتحقيق في موضوع إصابة نانسي عجرم، والاستماع إلى أقوالها وعرضها على الطبيب الشرعي.

من جهته، أخلى القضاء اللبناني سبيل الهاشم بعد نحو ثلاثة أيام على احتجازه، مع منعه من السفر خارج لبنان، وسوف يتم استدعاؤه مرة أخرى لاستكمال التحقيقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتطوع عدد كبير من المحامين للدفاع عن الضحية الموسى، مهددين باللجوء إلى القضاء الدولى خشية استخدام نانسى عجرم وزوجها الدكتور فادى نفوذهما لإنهاء القضية.

فيديو جديد يظهر وجه السارق الذي اقتحم فيلا نانسي عجرم

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!