عدسة المشهد

شاهد : الحلاقة “مجانًا” لطلبة المدارس في مخيم البريج

خاص – المشهد الإخباري

في لمسة تضامنية، اطلقت المبادرة الشبابية، بالتنسيق مع صالونات الحلاقة في مخيم البريج وسط قطاع غزة، يومًا للحلاقة المجانية لطلبة المدارس، مع بدء الفصل الثاني من العام الدراسي 2020.

وانطلقت المبادرة اليوم الأحد، من الساعة الحادية عشر صباحًا، وتستمر حتى الساعة الخامسة مساءً مجانًا لجميع طلاب مدارس المخيم.

القائمون على المبادرة، قالوا لــ”مراسل المشهد الإخباري”، إن حملة الحلاقة المجانية لطلبة المدارس، هي احد المبادرات التطوعية التي تطلقها المبادرة الشبابية في مخيم البريج، للتخفيف عن ابناء شعبنا، ودعم صمود ابناء المخيم.

وشارك نحو 22 صالون حلاقة في مخيم البريج في مبادرة الحلاقة المجانية ليوم واحد لطلبة المدارس.

ودعت المبادرة الشبابية في مخيم البريج، كافة مخيمات، ومدن قطاع غزة ان تحذو حذوها في اطلاق الحملات التي تساعد في التخفيف على المواطنين في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة التي يعاني منها القطاع.

ولاقت المبادرة اعجاب الكثير من الفلسطينيين، لاسيما انها تأتي في ظل ظروف اقتصادية صعبة، لتساعد في التخفيف على المواطنين في قطاع غزة.

وكانت المبادرة الشبابية في مخيم البريج، قد اطلقت حملة صناع الحياة الإغاثية، التي إنطوى تحت طياتها الكثير من الحملات التطوعية، كالسلة الغذائية و سلة الخضار والكابونات الغذائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!