المشهد المحلي

غزة : مدير الشرطة يكرم الضابط حرارة لعمله تحت الأمطار الشديدة

غزة – المشهد الإخباري

كرم مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء محمود صلاح، ملازم أول محمد حرارة من شرطة المرور ، لتنظيمه حركة السير رغم المنخفض الجوي الذي وصل القطاع الأسبوع الماضي.

وعبَّر اللواء محمود صلاح عن فخره بكافة الضباط وصف الضباط والأفراد في جهاز الشرطة، الذين يمارسون مهامهم وواجباتهم الشرطية على أكمل وجه رغم قلة الرواتب ورغم المؤامرات التي تحاك ضد قطاع غزة والتي تهدف إلى مس الأمن فيها وزعزعة الساحة الداخلية للقطاع.

وأكد اللواء صلاح على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين وتسهيل مهامهم ، وبذل الجهد قدر المستطاع لأداء المهام الموكلة إليهم. وفق ما أورده موقع الشرطة الفلسطينية.

وكان عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة امواج الرياضية الاستاذ عبد السلام هنية، أعلن الخميس الماضي، عن تقديم مكافأة مالية بقيمة (500) شيكل للضابط حرارة الذي قام بتنظيم حركة السير في مدينة غزة تحت المطر.

كما اعلن الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عن تقديم مكافأة مالية بقيمة (1000) شيكل، ودرع تقديري للضابط حرارة.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس الماضي، فيديو لشرطي مرور ينظم حركة السير تحت الامطار، بمدينة غزة وسط اعجاب رواد هذه المواقع لما قام به من عمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!