شاهد | مكافئتان لشرطي ينظم حركة السير بمدينة غزة تحت المطر

ثائر حسن
2020-01-09T23:13:20+02:00
2020-01-09T23:26:36+02:00
المشهد المحلي
9 يناير 2020
شاهد | مكافئتان لشرطي ينظم حركة السير بمدينة غزة تحت المطر

غزة – المشهد الإخباري

اعلن عضو المجلس الاعلى للشباب والرياضة، ورئيس مؤسسة امواج الرياضية الاستاذ عبد السلام هنية عن تقديم مكافأة مالية بقيمة (500) شيكل لشرطي المرور الذي  قام بتنظيم حركة السير في مدينة غزة تحت المطر.

وعبر هنية، عن عظيم تقديره لهذا الشرطي الذي لم يتخلّ عن واجبه الوطني في التسهيل على ابناء شعبنا حتى تحت المطر، تقديراً لجهوده في خدمة شعبنا برغم الشتاء والجو البارد.

من جانبه، اعلن الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين عن تقديم مكافأة مالية ودرع تقديري لشرطي المرور الذي ظهر في مقطع فيديو تناولته وسائل التواصل الاجتماعي وهو ينظم حركة السير بمدينة غزة تحت الامطار.

وقال طنبورة، إن المكافأة المالية سيتم تقديمها للشرطي يوم السبت القادم ان شاء الله، وستكون بقيمة (1000) شيكل.

واعتبر طنبورة، أن هذه المكافأة اقل شكر لهذا الشرطي الذي ظل يقوم بعمله في تنظيم حركة السير رغم الامطار والبرد.

وتقدم د. طنبورة بالشكر الجزيل لادارة المرور والنجدة خاصة، وكوادر وعناصر الشرطة عامة لما يقومون به من جهد وسهر لأجل راحة شعبهم حتى في ظل الجو العاصف البارد والشتاء الغزير.

بدورها، قدمت الإدارة العامة لشرطة المرور و النجدة ممثلة بمديرها العام العقيد علي ابراهيم النادي ونائبه العقيد ماهر الللي الشكر الجزيل لجمعية الفلاح الخيرية، ورئيسها د. رمضان طنبورة تقديرا لموقفه النبيل وشعوره بروح الأخوة تجاه ضباط وأفراد شرطة المرور والنجدة الذين يعملون تحت زخات المطر.

وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس، فيديو لشرطي مرور ينظم حركة السير تحت الامطار، بمدينة غزة وسط اعجاب رواد هذه المواقع لما قام به من عمل.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!