الرعاية الأولية بغزة تدرس تشغيل 5 مراكز صحية في الفترة المسائية

ثائر حسن
2020-01-09T14:47:08+02:00
2020-01-09T14:55:14+02:00
المشهد المحلي
9 يناير 2020
الرعاية الأولية بغزة تدرس تشغيل 5 مراكز صحية في الفترة المسائية

غزة – المشهد الإخباري

قال الدكتور مدحت عباس مدير عام الرعاية الصحية الأولية في قطاع غزة، اليوم الخميس، إن تشغيل مراكز الرعاية الأولية خلال الفترة المسائية، لتقديم خدمات الطوارئ والرعاية الأولية اللازمة للمريض، سيعمل على تخفيف الزيارات الى المستشفيات.

جاء ذلك خلال اجتماع عقده مع مدراء دوائر ومناطق الرعاية الصحية الأولية، لمناقشة احتياجات تشغيل 5 مراكز رعاية أولية، في 5 مناطق بقطاع غزة بالفترة المسائية.

واتفق الحضور على أهمية توفير تلك الخدمة للمواطنين بأسرع وقت وتذليل ما تحتاجه تلك المراكز من خدمات للعمل على تشغيلها في الفترة المسائية، وتوفير ما يحتاجه المواطنين من خدمات ضرورية لتلك الفترة، والتي من شأنها العمل على توفير الراحة لهم في تلقي الخدمات الصحية.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!