المالية بغزة تعلن موعد صرف رواتب الموظفين

ثائر حسن
2020-01-09T13:57:18+02:00
2020-01-09T14:27:56+02:00
المشهد المحلي
9 يناير 2020
المالية بغزة تعلن موعد صرف رواتب الموظفين

غزة – المشهد الإخباري

أعلنت وزارة المالية بغزة، اليوم الخميس، أنه سيتم دفع رواتب الموظفين عن شهر 12/2019، يوم الاثنين الموافق 13 كانون الثاني/ يناير 2020.

وأكدت المالية، أن الصرف سيكون بنفس الآلية السابقة، ولجميع الفئات، عبر كافة فروع بنك البريد، وبنكي الإنتاج والوطني.

وفي ذات السياق، استقبل وكيل وزارة المالية في غزة عوني الباشا، صباح اليوم الخميس وفداً من نقابة الموظفين العموميين لمناقشة بعض القضايا المتعلقة بموظفي القطاع الحكومي.

وبحسب وكالة (الرأي)، قال الباشا، إن وزارته تولي اهتمامًا كبيرًا للموظفين، وتسعى للتخفيف عنهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها،

وأكد الباشا، أن وزارته ستعمل على تحسين نسبة رواتب الموظفين، وفق الإمكانات المتاحة.

واستعرض الباشا، ما قدمته وزارته خلال الفترة الماضية خاصة التسهيلات المقدمة للموظفين بالاستفادة من مستحقاتهم المالية لدى الوزارة.

من جانبه اكد نقيب الموظفين بغزة، يعقوب الغندور، أن وزارة المالية، استجابت لمطلب النقابة، بتقديم موعد صرف الدفعة المالية للموظفين، نظرًا لاقتراب موعد بدء الفصل الثاني من العام الدراسي.

واتفق الطرفان على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق ودراسة المعايير والآليات التي تخفف عن كاهل الموظفين, رغم الظروف الصعبة والأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها قطاع غزة.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!