إعلاميون يوصون بمنع رواية الاحتلال من الظهور عبر الإعلام العربي

ثائر حسن
2020-01-08T14:49:39+02:00
2020-01-08T17:14:21+02:00
عدسة المشهد
8 يناير 2020
إعلاميون يوصون بمنع رواية الاحتلال من الظهور عبر الإعلام العربي

غزة – المشهد الإخباري

طاولة كبيرة تضم الكثير من الإعلاميين وممثلين عن أطر وكتل صحفية في قطاع غزة وأجواء مفعمة بإصدار قوانين وميثاق شرف حول التطبيع ، يتناقشون حول مخاطره من جانب إعلامي على القضية الفلسطينية .

اليوم الأربعاء، نظم مجلس العلاقات الدولية _ فلسطين بالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون الثقافية – بلدية غزة ورشة عمل بذلك .

أوصى المشاركون في الورشة، بصياغة ميثاق شرف يمنع مشاركة قادة وناطقي الاحتلال عبر الإعلام العربي  بمشاركة لفيف من الإعلاميين ومختصين وممثلي الفصائل الفلسطينية.

وكان النقاش حول عدة محاور ، منها الظهور في وسائل الإعلام الصهيونية، ومشاركة الصهاينة في وسائل الإعلام العربية، وكذلك المشاركة مع الصهاينة في وسائل إعلام دولية والتفاعل مع وسائل التواصل الاجتماعي.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!