الديك : الوزارة تعمل من أجل صرف مخصصات الشؤون الإجتماعية بشكل شهري

ثائر حسن
2020-01-07T16:38:10+02:00
2020-01-07T18:41:16+02:00
المشهد المحلي
7 يناير 2020
الديك : الوزارة تعمل من أجل صرف مخصصات الشؤون الإجتماعية بشكل شهري

رام الله – المشهد الإخباري

كشف داوود الديك وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية، أن وزارته تحاول جعل صرف مخصصات الشؤون الاجتماعية للأسر المستفيدة، بشكل شهري.

وقال الديك خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، “إن الوزارة تحاول أن تكون مخصصات الشؤون الاجتماعية، شهريا، على أن يتم صرفها بشكل شهري مثلها مثل رواتب الموظفين”.

وبين الديك، أن ذلك يعتبر أفضل للاسر المستفيدة، كما أنه يعمل على امكانية التعديل على الدفعات بحيث تصبح سريعة ومباشرة، مما يؤدي للتخفيف عن الاسر الفقيرة”.

وأوضح الديك، أن هذا الجهد مشترك بين وزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة المالية، مشيرا إلى أنه سيتم استكمال المشاورات والمباحثات مع الجهات المانحة لهذا البرنامج، وخاصة الاتحاد الاوروبي.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!