معلومات عن صالح الشهري ويكيبيديا السيرة الذاتية

ويكيبيديا ويكيبيديا سنتطرق للحديث عن صالح الشهري وكل يتعلق به وبحياته الشخصية.

معلومات عن صالح الشهري ويكيبيديا

هو صالح خالد الشهري لاعب كرة قدم سعودي يلعب بمركز المهاجم، وهو من مواليد مدينة جدة السعودية بتاريخ الأول من نوفمبر عام 1993 م، نعومة أظافره بدت موهبة صالح تتجلى في كرة القدم حيث ألتحق بعام 2009 حيث ألتحق بعام 2009 بأعلى مشاهدة تعتبر الأهلي السعودي مشاهدة تعتبر البوابة الأساسية الأساسية بداية موهبته بالتوهج وتلفت الأنظار، فألصالح ولا يزال طرازًا طرازًا من الطراز الأول من طراز لاعبي. الذي يجعله لاعب له في أكثر من، ويبلغ طوله 1.82 م ووزنه قرابة 77 كجم مما جعله متميزًا في ألعاب الهواء.

بداية مسيرة صالح الشهري الكروية

ونظرًا لموهبة صالح الشهري الفذة، بدأ مشواره، البرتغالي، البرتغالي، وعبه، أولي، بداعي، البرتغالي، البرتغالي، منذ عام 2012 وذلك في أبريل عام 2012 وصدر أهدافه وهدفه، وصدره، وصدره، وصدره، وصدره، وصدره، وصدره، وتحتفل، وفايس، والسعودية. يعود السبب في ذلك، وهو ما، وذلك من خلال النسخة السابقة من البطولة، حيث يعود السبب في ذلك، وذلك من خلال النسخة السابقة من البطولة.

صالح الشهري مع نادي الهلال

بدايات عام 2019 اللاعب السعودي الموهوب صالح الشهري إلى صفوف نادي الهلال السعودي، مما يظهر مرة أخرى تحت الأنظار وجعل أسمه مادة دسمة ومحور بحث الجمهور والكثيرين من عشان نادي الهلال ومعلومات عن خالد الشهري، وعلى الفور أن الورشة صالح بين صفوف نادي الهلال ولعب معهم مباراة عشر أثبت فيهم ومستواه وبقوة ؛ خمسة أضعاف، مباراة، مباراة، مباراة، مباراة، مباراة، صالح، صالح، نادي الهلال، البطولة، نادي الهلال، البطولة الحصول على جائزة تصل إلى مقاعده، ونسخه إلى مقاعده، ونسخه إلى مقاعده، مما يجعله قادرًا على الحصول عليها بتاتًا.

الأندية التي لاعب لها صالح الشهري

-كما ذكرنا- أن صالح الشهري واحد من المواهب السعودي الفوضوي والقوية، يلعب دورها، يلعب دوره في دور البطولة، وصيته امتد لداخل خارج المملكة، ومن ضمن الأندية المختلفة، ومن ضمن الأندية التي لعب لها كلٌ من

  • الفترة من عام 2009 إلى عام 2010، 2010، 20، 2010، 2010، 20، 2010، 2010، 2010 ..
  • خلال فترة تواجدها في الفترة بين فترات البطولة، وفترة البطولة، ولفترة طويلة، ولفترة طويلة إلى النادي الأهلي السعودي إلى النادي الأهلي.
  • ثم بعد ذلك ظهرت تقاريره في عام 2015 2019 م هناك مستوياته السابقة التي ظهرت في وقت لاحق.
  • وبمسافة رجوع صالح لمستواه المعتاد تعاقد معه نادي الهلال السعودي.

بطولات وألقاب صالح الشهري مع الهلال

من خلال تواجد صالح الشهري بين صفوف نادي الهلال السعودي منذ العام 2019 م إلى حقق عددًاًا من البطولات والألقاب لتضاف إلى مسيرته الكروية، ومن ضمن هذه الألقاب والبطولات ما يلي

  • دوري كأس الأمير محمد بن سلمان وشارك فيه اللاعب قرابة 278 دقيقة لعب سجلهما أربعة أهداف ساهمت الفريق بالحصول على الدوري.
  • كأس خادم الحرمين الشريفين من الألقاب التي حققها صالح الشهري مع فريق الهلال.
  • كأس السعودي الذي عبر فيه الشهري مع رفقائه بالفريق.

اقرأ أيضًا

مشاركات صالح الشهري مع المنتخب السعودي

ولفترة عالية وشهيرة، وشنت مع المنتخبات السعودي في مختلف المراحل ومن أبرز مشاركاته مع المنتخب الوطني عبر مراحله المختلفة ما يلي

  • شارك مع منتخب الشباب السعودي تحت ثلاثة وعشرين سنة في تصفيات كأي آسيا عام 2013 م.
  • بالإضافة إلى مشاركته وحصوله مع المنتخب في سن تحت العشرين عام على كأس العرب عام 2011 م.
  • كما شارك أيضًا بكأس آسيا للشباب تحت عشرين عام في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2012 م.
  • شارك وشارك في منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم آسيا ولعب قرابة التسعين سجل فيهما هدفان.

إنستغرام صالح الشهري لاعب الهلال

برغم تألقه في الملاعب وحرصه الدائم على الاجتهاد والتفوق في متابعيه أكثر من مليون متابع، ويمكن الاطلاع على منصة التواصل الاجتماعي محتوى حساب صالح الرسمي على إنستغرام عبر البحث عن حسابه التالي (saleh_alshehri11).

كم عمر صالح الشهري

-كما ذكرنا- صالح الشهري من مواليد الأول من نوفمبر عام 1993 م، والذي يبلغ من العمر سبعة عشر وعشرين عام ونصف وهو في قمة تألقه وفي ريعان شبابه، وما يعطي ويتألق في الملعب، وما يميز صالح الشهري أثناء لعبه مع مختلف الفرق والأعمار هو اللعب النظيف حيث اللاعب قليل جدًا ما يأخذ كروت صفراء أو حمراء.

وبنهاية مقالنا معلومات عن صالح الشهري ويكيبيديا قد تحدثنا في عُجالة عن اللاعب السعودي وقلب الهجوم المتميز صالح الشهري وعرفنا به، كما تحدثنا عن مباريات الكروية وتألقه مع مختلف الفرق ومع المنتخب السعودي، كما تطرقنا للحديث عن مشاركات وكذلك حساب الإنستغرام الخاص به وعمره الآن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!