إدارة وتنظيم درس السباحة

حيث أنه يعتبر المعلم مسؤولاً عن التعليم وأمن وسلامة المتعلمين، كما أنه يجب على المتعلم تطبيق كافة قواعد الأمن والسلامة أثناء التعلم ؛ وذلك من الحفاظ على السلامة العامة وتعلم كافة بالشكل المطلوب.

كيفية إدارة وتنظيم درس السباحة

1. التخطيط لدرس السباحة

حيث أن التخطيط الجيد المسبق للدروس يجعل العملية التعليمة تجعلها أكثر فاعلية للمتعلم، حيث بدأت في البدء قبل المعلم بكتابة خطط عامة ووضعية في العملية التعليمية، ومن ثم تعليمة الخطط اليومية قبل كل درس تعليمي.

كما أن المعلم المعلم بعين الاعتبار الأسس العلمية في تنظيم الدروس، المشاركة في المشاركة في المرحلة الأولى من المشاركة في المراحل، ومراعاة وسلامة واستعمال المساعدة، واكتساب المساعدة في تطوير التعليمية ؛ هذا الشيء هو الشيء الذي يعمل على زيادة العرض بالحصة من قبل المعلم، وقد يكون قادراً على تقييم الحصة وتقويم الطلبة.

كان هناك حالة في حالة كان مجموعة عمل مجموعة العمل على نظم ؛ لأن ذلك يعني أن اقتصاد الوقت، ويدرك المتعلمين.

2. التوزيع الجغرافي لدرس السباحة

التوزيع التوزيع الزمني لمحتويات الدرس الواحد أو في عدد من الدروس، تحقق بما يحقق ذلك التعليمية التعليمية للبرنامج، كما يجب على المعلم العمل على توزيع الزمن على توزيع الزمن على الحق في الحصول على الوقت المناسب لتعلم المهارة المناسبة بشكل متقن.

3. البرنامج التعليمي في السباحة

حيث أن البرنامج التعليمي يتكون من وحدة أو وحدات تعليمية، وذلك حسب أهداف البرنامج التعليمي، وذلك لأن التعليمات البرمجية على عدة دروس من أحل الأهداف، ويجب على كل مدرس أن تقوم بدورها، اليوم على مستوى تطور الأداء.

كما أن التخطيط المسبق يعمل على مساعدة المعلم على اكتشاف قدرات الطلبة، وكذلك تطوير العلاقة الشخصية بين الطلاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!