ما هي خدمة البيانات عالية السرعة بتبديل الدوائر في الاتصالات HSCSD

يُعد المحيط إلى نظام الهاتف الخلوي الحالي بتقسيم الوقت “” ميزة لتوفر البيانات المحولة بالدائرة عالية السرعة “HSCSD” للمشتركين، بحدود ما يصل إلى أربع قنوات اتصال رباط محيط “14.4 كيلوبت في الثانية” يمكن تجميعها بين نطاق ترددي أكبر لنقل البيانات.

ما هي خدمة البيانات عالية السرعة بتبديل الدوائر HSCSD

خدمة البيانات عالية السرعة. على استخدام طرق مختلفة فترات زمنية متعددة لإنتاجية البيانات.

  • “HSCSD” هي اختصار لـ “High-Speed-Circuit-Switched-Data”.
  • “CSD” هي اختصار لـ “Circuit-Switched-Data”.
  • “GSM” هي اختصار لـ “النظام العالمي للجوال”.
  • “TDMA” هي اختصار لـ “تقسيم الوقت متعدد الوصول”.

أساسيات خدمة البيانات HSCSD

ناتج عن الحمل بواسطة هذا العمل فقط.

قامت بعض شركات الخلوية العالمية للاتصالات المتنقلة “” بترقية أنظمتهم إلى “HSCSD”، ومع ذلك تصبح جاهزة للنشر في عام 2000 يمكن أن تبطئ نمو واعتماد تقنيات “HSCSD” وفي النهاية تلقي نظرة عليها عليها.

“HSCSD” هي حالة في البيانات المحسّنة المحسّنة لأنظمة تطور “” إرسال الرسائل المتنقلة العالمي “UMTS”، حيث تُرسل حزم البيانات العالمية “UMTS” تُعد مزايا “HSCSD” على أقل، وذلك بسبب واجهة برمجة “” هذه هي الحالة التي تنتظرهم، وهذه الحالة موجودة في أنظمة الحكم ذات الصلة بالسلطة.

  • “GPRS” هي اختصار لـ “General-Packet-Radio-Service”.
  • “EDGE” هي اختصار لـ “Enhanced-Data-GSM-Environment”.
  • “UMTS” هي اختصار لـ “النظام العالمي للاتصالات المتنقلة”.

مبدأ عمل خدمة البيانات HSCSD

متكاملة البيانات المحولة بدائرة “GSM” مِرحلًا وجميلًا لكل قناة لكل فتحة زمنية، حيث توفر البيانات بسرعة عالية “HSCSD”، ومساهمتك في أولوياتنا و أربع قنوات في نفس الوقت وعلى هذا النحو مفاضلة مباشرة بالسرعة الأكبر والتكبير. يمكنك الحصول على موارد موارد، وإنّهاتفه مكلف النهائيين أن يدفعوا مقابل مكالمات متزامنة متعددة.

الصورة السابقة المتاح قناة واحدة، وتقتصر بعض مراكز التحويل “MSCs” على سرعة نقل تبلغ “64 كيلوبت في الثانية” كحد أقصى أقصى هذا التقييد باستخدام “GPRS”.

الشبكات التي يتم نشرها في نشر “HSCSD” قد يتم تعيين “GPRS” كأولوية ثالثة فقط بعد الصوت كأولوية رقم واحد و ”HSCSD” في المرتبة الثانية، ومن الناحية النظرية يمكن استباق نظام “HSCSD” عن طريق المكالمات الصوتية، يمكن تقليل مكالمات “ HSCSD “إلى قناة واحدة إذا كانت المكالمات تسعى إلى شغل هذه القنوات.

لا يعطل “HSCSD” توفر تجربة مستخدم جيدة وعرض جيد على “GPRS”، ومن المتوقع أن تتمكن من نشر “HSCSD” في الشبكات المزدحمة، ولا التنافس “HSCSD” في بدء التشغيل أو البدء في عمليات البدء في أوائل عمليات البدء في بعض الحالات، بدايةً من أوائل حروفها.

وظهرت في ذلك البيانات، وذلك عبر البريد الإلكتروني، وذلك عبر الهواتف المحمولة، ومناسبات الخدمات العامة “GPRS”. الحال مع الشبكات “” وبعض البائعين “GSM”.

  • “MSCs” هي اختصار لـ “Mobile-Switching-Center”.
  • “D-AMPS” هي اختصار لـ “Digital-Advanced-Mobile-Phone-Systems”.
  • “ISDN” هي اختصار لـ “الشبكة الرقمية للخدمات المتكاملة”.

نطور خدمة البيانات HSCSD

كان أول ابتكار في “HSCSD”. GSM ”يتم تطبيقه مع رموز تصحيح الخطأ.

يوفر “HSCSD” عدة مراحل لتصحيح الخطأ الزمني الذي يمكن تشغيله على أساس زمني، وهذا يعني أن هذه الفترة الزمنية، تبدأ في عرض “CSD”.

يمكن استخدام التكنولوجيا في الوقت الذي تستخدمه في وقت قصير في نفس الوقت، ويسمح هذا البحث في الوقت الذي تستغرقه أوقات التشغيل في أوقات زمنية قصيرة حتى “57.6 كيلوبت / ثانية” وسيظل يؤدي إلى زيادة السرعة أربعة أضعاف “CSD”.

متطلبات خدمة البيانات HSCSD

يتم إطلاق النار باسم “HSCSD”، بدء تشغيل أو استخدام محجوزة بالكامل، ثم إطلاق إطلاق النار أو إطلاق النار، أو إطلاق النار، أو إطلاق النار، وبدء التشغيل، وبدء التشغيل، وبدء التشغيل، وبدء التشغيل، والأسبقية على فترات زمنية زمنية إضافية لمستخدمي “HSCSD”.

. “GPRS” ذات الحزم التي تتسم بالبساطة بسعر أقل شيوعاً من اتصالات “HSCSD”.

و “HSCSD” هي تطوير معدل بيانات بيانات تبديل الدائرة في شبكة “GSM”، و “HSCSD”، لتحسين معدل البيانات

  • “HSCSD” اعتمادًا أكثر من فترة زمنية، ويستعمل “GSM” المتعدد بتقسيم الوقت ”TDMA“، وتنقسم كل قناة راديو إلى فترات زمنية ويتم تخصيص كل فترة لمستخدم مختلف، وهذا يجعل من الممكن استخدام فترة طويلة على قناة راديو “HSCSD” تخصيص أكثر من فترة زمنية.
  • الأسلوب الثاني الذي تستخدمه “HSCSD” هو تصحيح الخطأ في عرض القناة “9.6 كيلو بايت في الثانية”، ويتيح “HSCSD” زيادة هذا إلى “14.4 كيلو بايت في الثانية” ويجب أن تكون جودة قناة الرادو جيدة بما يكفي للقيام بذلك.

الحد الأقصى لمعدل البيانات لتكوين “HSCSD” بترميز قناة “14.4 كيلوبت في الثانية” هو “115.2 كيلوبت في الثانية”، وتم تخصيص جميع الفواصل والوظائف الثمانية لأول مرة في الكلمة، وفتحات الكلمة المستخدمة، وعلامة ممّا يحد من معدل البيانات إلى “43.2 كيلو بت في الثانية”، ونقطة أخرى هي تلك المجموعة الأساسية على بيانات الدائرة بقنوات 64 كيلو بت في الثانية.

الرئيسية “HSCSD”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!