مدينة فورتسبورغ في ألمانيا

مدينة فورتسبورغ هي واحدة من المدن التي تقع في، حيث تقع مدينة فورتسبورغ على ضفاف نهر الماين وفي الجزء الشمالي من مدينة فورتسبورغ في وسط البلاد. زيارة، حيث ستتمكن أيضًا من الاطلاع على الاطلاع على المباني التاريخية، ويعد فندق (فندق) أحد المعالم في المدينة، وهو قصر باروكي يعتبر أحد أهم القصور من نوعه في أوروبا والمدرج.

مدينة فورتسبورغ

يبدو أن تاريخ فورتسبورغ يعود إلى 1000 قبل الميلاد عندما بنى (Celtics) حصنًا على قمة (Marienberg)، إلا أن المدينة تأسست رسميًا في 742 كأبرشية مدينة فورتسبورغ، واليوم مدينة فورتسبورغ هي موطن لحوالي 128000 شخص، من 30.000 طالب شاب و 32000 مقيم فوق 60 عامًا، حيث تفخر مدينة فورتسبورغ “مدينة شابة قديمة”، حيث إنها واحدة من أصغر المدن في ألمانيا بمتوسط ​​عمر 41 عامًا.

مدينة فورتسبورغ هي مدينة دولية أخرى، موطن لثالث أكبر جامعة في بافاريا، وهي جامعة العلوم التطبيقية Würzburg-Schweinfur () (FHWS))، حيث تقدم مدينة فورتسبورغ عرضًا رائعًا لبرامج الدراسة في مجالات الطب والعلوم الطبيعية بالإضافة إلى الدورات المبتكرة، مثل العلوم الإنسانية الرقمية والهندسة النانوية.

بالنسبة لسوق العمل، تعتبر مدينةسبورغ ثاني أكبر مركز خدمة في بافاريا، وبصرف النظر عن التجارة، تركز الشركات في المدينة على الصناعة، وتستثمر مدينة فورتسبورغ أيضًا في الاستثمار في التكنولوجيا، المركزين المخصصين للمراكز التجارية.

جولة في مدينة فورتسبورغ

مدينة فورتسبورغ، مدينة فورتسبورغ، مدينة فورتسبورغ، منطقة تقع في منطقة تقع في المدينة والنبيذ، تقع في منطقة تقع في مدينة فورتسبورغ، تقع في منطقة تقع في منطقة تقع في مدينة فورتسبورغ. تشكل منظر المدينة، بالقرب من بعيد البرجان المهيبان، كنيسة سانت كيليان، وهي رابع أكبر كنيسة رومانية في ألمانيا.

معالم فورتسبورغ الشهيرة (Würzburg Residence) مع حدائق (محكمة) و (Residence Square) (مواقع التراث العالمي لليونسكو)، وقلعة (Marienberg) والجسر القديم الذي يبلغ طوله 180 مترًا، والذي تصطف على جانبيه تماثيل القديسين الرائعة، وعلى امتداد ضفاف نهر الماين وسط مزارع الكروم المثالية، يعد الموقع وحده سببًا كافيًا فورتسبورغ.

وعصر الباروك، النظارة التي كانت تمثل برنامجًا رمزيًا، ونهت، ونهت، ونهت، وبالعودة بإطلالات رائعة على النهر من الحائط الساتر الحجري.

سانت كيليان (سانت كيليان)

تعتبر “سانت كيليان” مثالاً بارزًا على الطراز المعماري في عهد ملوك ساليان، وهي رابع أكبر حج رومانية في ألمانيا، وهي موطن للمشغولات اليدوية الرائعة التي تعود إلى قرون عديدة، وهناك نموذج كبير من شيشوش من 11 و 12 قرنا، حيث البناء في عام 1040 ميلادي تم بناء الأبراج الشرقية في عام 1237 ميلادي وتم تزيين الجزء الداخلي من عام 1701-1704 بواسطة (P. Magno)، وبعد الانتهاء من إعادة البناء التكريس في عام 1967 ميلادي.

تم بناء المسابقة في الجناح والمذبح، حيث تم بناء المذبح وبيت القربان وأكشاك الجوقة من عام 1966-1968. ميلادي من قبل تيلمان ريمنشنايدر، الشقق إضافة كنيسة (Schönbornkapelle Chapel) إلى الجناح، وهي موقع دفن أساقفة منزل شونبورن وإبداع مهم من قبل (B. Neumann) مع جدارية بواسطة (R. Byß)، على الطرف الجنوبي الدير مع القبر، ونوافذ زجاجية حديثة من تصميم (G. Meistermann).

سكن فورتسبورغ

يعتبر (Würzburg Residence) واحدًا من أكثر القصور الملكية طموحًا ولفتًا للنظر في وواحدًا من المواقع العظيمة في جنوب ألمانيا، حيث تم تصميم وبناء (Würzburg Residence) من قبل فيليب فرانز وفريدريك كارل فون شونبورغ، وفي القرن الثامن عشر، وقد تم استلهامه من الهندسة المعمارية الفرنسية والفيينية والإيطالية بالأيطالية، بالإضافة إلى عرض الحرف اليدوية المعاصرة للباروك النمط الألماني، وعلى مساحة تعرضه لأضرار جسيمة في نهاية، حيث تم تدمير الجزء الداخلي بالكامل من القصر، إلا أن هناك المزيد من التفاصيل قائمة، بما في ذلك اللوحات الجدارية الشهيرة والسلالم الكبيرة والجص ثلاثية الأبعاد المذهل.

فورتسبورغ كريستكيندلماركت

البلد القديم، البلد الجميل بالمدينة، القرن التاسع عشر، حيث كان منزلها المعتاد هو ساحة السوق التاريخية أمام كنيسة سانت ماري القوطية، وفي كل شهر ديسمبر، خبز الزنجبيل.

متحف فور فرانكن

يقع متحف (für Franken) داخل أراضي (Fortress Marienberg)، وهو يقع في منطقة تقع في منطقة تقع في منطقة تقع في منطقة تقع بها نحات القرون الوسطى ونحات الخشب (Tilman Riemenschneider)، بالإضافة إلى معروضات من الإقليم الفنانين والأشياء التي توثق أثرياء فورتسبورغ تراث صناعة النبيذ، وما يجعله متحفًا رائعًا لبيع المعروضات الفريدة، بما في ذلك “تاريخ فورتسبورغ” الذي يعرض الجدول الزمني للمدينة، بما في ذلك أكثر من 1000 قطعة أثرية تم اكتشافها في المنطقة من القديم ؛ وبالطبع معرض (Riemenschneider) الذي يضم مجموعة رائعة من الأعمال التي أنجزها النحات 1485 و 1531 ميلادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!