مدينة فولدا في ألمانيا

مدينة فولدا هي واحدة من المدن التي تقع في داخل، حيث تقع في مدينة فولدا على بعد ساعة واحدة بالسيارة من السفر من مدينة فولدا، وهي بلدة هادئة ومدينة هادئة، وعربة سفر، وبيت الضيافة، وبيت الضيافة، وبيت الضيافة الجميلة ذات برجين وقصر وكنائس ودير، ومدينة فولدا أيضًا بمناطق جذب وافرة عدم شعور الصغار بالتجاهل أيضًا.

مدينة فولدا

تقع مدينة فولدا في ولاية هيسن، وقد دربت مدينة فولدا المبشرين الذين حولوا الحديثة في القرنين السابع عشر والثامن عشر، خضعت مدينة عسكرية نقل ويرجع الفضل في ذلك إلى حد كبير إلى موقعها في قلب ألمانيا، حيث تقع داخل دولة في وسط ألمانيا الحديثة في مقاطعة هيسن، وهي موطن لـ 68500 شخص و 7600 طالب في جامعة العلوم التطبيقية بالمدينة، المنطقة الواقعة (المنحدرات) الأنيقة التي تعود للقرن الثامن عشر وكات الحفلة التي شاركت فيها مشاهدة مشاهدة مسلسل جرئي غريب.

أكاديميًا، تدور الحياة في مدينة فولدا حول جامعة فولدا للعلوم التطبيقية (HF)، حيث تأسست في عام 1974 ميلادي وتمنح الجامعة درجتي بكالوريوس والماجستير بالإضافة إلى الدكتوراه، والمؤهلات العلمية المتخصصة في علوم الكمبيوتر وإدارة الأغذية والعمل الاجتماعي، إنها جامعة تميل إلى_القائم على التعليم والتدريب المهني، والتدريب المهني والتدريب على مديري الأعمال.

مدينة نفسها بالحياة ومتواضعة، مشهد خلفي، حيث يوجد بها 1250 طالبًا من الخارج، ودرجات في اللغة الإنجليزية، الخدمات الخاصة بالزوار، المملكة المتحدة.

تاريخ مدينة فولدا

وواصلت علاقة وثيقة بالكنيسة الكاثوليكية، وتستمر حتى الأسقف للأسقف، الكنيسة، الكنيسة الذين عاشوا هنا ببناء المباني البار التي تشتهر بها مدينة فولدا، وفي المقام الأول الكاتبة دومًا سانت سالفاتور أونيفاتيوس، التي بُنيت بين 1704 و 1712 ميلادي، وقبر القديس بونيفاس المبشر والأسقف من القرن الثامن الذي يُنسب الفضل في جلب ألمانيا إلى ألمانيا موجود هنا وهو مكان للحج.

الشارع يوجد (Stadtschloss) المقر الرئيسي لرؤساء الدير، وبُني في المقر الرئيسي العاشر في موقع قصر سابق، وهو اليوم قاعة المدينة والمتحف، وتم تزيين الجزء الداخلي الفخم من طراز الباروك والروكوكو، وهناك ثلاث قاعات ذات طابع خاص، وهي القاعة الإمبراطورية و الأمراء و تجهيزات المرايا.

بجانب (Stadtschloss) توجد حديقة الإقامة الواسعة، وهي مكان رائع لراحة المرهقة أو للنزهة، وتم استخدام هذا البرتقال الباروكي في الحفلات الصيفية وحفلات الاستقبال وتخزين أشجار الليمون والبرتقال في الحديقة في، ومن خلال الموقع الرسمي جاء اسمه.

السياحة في مدينة فولدا

معاملة فولدا

استكشاف الأخطاء وإصلاحها في استكشاف الأخطاء وإصلاحها في المجلد الثامن عشر من المجلد الثامن عشر من القرن الثامن عشر، المجلد الثامن عشر، المجلد الثامن عشر، المجلد الثامن، استكشاف الأخطاء وإصلاحها، استكشاف الأخطاء وإصلاحها الأكبر من العمر والأعمدة الدعائية وباب البوابة المزخرفة والمسلات من طراز الموسيقي الذي يعود إلى والذي يُطلق عليه اسم العجلة الذهبية.

كنيسة القديس ميخائيل

أقدم نسخة من كنيسة القديس يوسينوس ميخائيل، بالإضافة إلى ذلك، أقدم كنيسة القيامة، وكذلك توسيع نطاقها الأصلي، الطراز الكارولنجاني (ما قبل الرومانسيك) في القرون، المنطقة القديمة. الداخلي من الكنيسة الحادية عشر حجرات جدارية يعود تاريخها إلى القرن الحادي عشر.

Stadtschloss

كان قصر (Stadtschloss) الباروكي (قصر المدينة) الذي يعود إلى القرن الثامن عشر مقرًا لرؤساء دير فولدا والأساقفة الأمراء، اليوم يمكن للزوار المشي في غرفه وخزائنه في حالة شبه أصلية ومزينة بلوحات ومنحوتات جميلة، والجزء الأعلى شعبية في هذا القصر هو قاعة المرايا لالتقاط الأنفاس (Spiegelkabinett)، الأجهزة بمئات من المرايا اللامعة بأحجام مختلفة، قصر وسط حدائق مورقة مليئة بالمنحوتات.

متحف فونديراو

متحفًا (Vonderau) متحفًا للتاريخ الاجتماعي، وأشياء أخرى، ومن ناحية أخرى يتتبع التاريخ تطور فولدا من إلى العصر الحديث، المقابل، القيمة والنشاطات الأثرية والمعارض.

شلوس فاسانيري

في القرن الحادي عشر كمقر صيفي، واليوم يرحب قصر الباروك، للقيام بجولة في 60 غرفة عرض فخمة، إن كنز القطع الخزفية التي لا تقدر بثمن في القصر، والمسافة عن حدائقه الخضراء

كيندر أكاديمي

أدوات (Kinder-Academy) ورش عمل ومعارض بشكل دوري.

كلوستر فراونبيرج

تم بناء (Kloster Frauenberg) في عام 1623 ميلادي، ويتمتع بموقع خلاب على أحد تلال فولدا السبعة، وسط المساحات الخضراء المورقة، ويستحق دير الباروكي المتأخر الزيارة بسبب تصميم المبه الداخلي المزخرف وللمناظر للزوار للمدينة التي يطل عليها من شرفته، وفي الحدائق المجاورة تسق الرهبان بزراعة منتجاتهم الخاصة.

متحف دويتشيس فيويرفير

متحف دويتشز فيويرفير (متحف لواء الإطفاء الألماني) مصدر عجب لا نهاية له لكل من الصغار والكبار، حيث يعرض المتحف المخصص لتاريخ الحرائق، أو البداية العصر الحديث، التسمية، وتمكننا من الحصول على مزيد من المعلومات فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!