مدينة ماربورغ في ألمانيا

مدينة ماربورغ هي واحدة من المدن الواقعة في مدينة صغيرة ولكنها تقع في منطقة تقع في منطقة تقع على ضفاف نهر لان ليس بعيدًا عن مدينة أم ماين، ويوجد في مدينة ماربورغ جامعة، كما يشكل الطلاب ربعًا السفر من السكان، وتشكل الجامعة مشهد المدينة والمشهد الثقافي وهي أيضًا واحدة من أكبر أرباب العمل في المنطقة.

مدينة ماربورغ

في مدينة ماربورغ ستندهش ليس فقط من الأنواع المختلفة من الناس هنا، وكذلك أيضًا من خلال المميزة لمدينة ماربورغ، حيث يقال “تشتهر بآلاف الجسور، ومدينة ماربورغ بخطواتها وأزقتها”، والطريق المؤدي إلى قلعة (Landgrave) شديد الانحدار، وفي الطريق البلدة العليا، يوجد الكثير من الأزقة، عدد كبير من الأزقة، نصف خشبية نصف خشبية تم تصميمها بها، حيث تصبح نزهة عبر مدينة ماربورغ رحلة عبر قصة خيالية من.

تقع في الهندسة المعمارية الهندسية، مما يمنح طابعًا طابعًا من الهندسة المعمارية، الفترة، مما يمنح طابعًا طابعًا قوطيًا وعصريًا لم يمسها أحد، تأسست عام 1527 ميلادي، حيث تضم الجامعة التي تحمل الاسم الكامل لجامعة فيليبس في ماربورغ، حوالي 25000 طالب و 7500، مما يعني أن أولئك الذين يحضرون أو يعملون في مجتمع يمثلون أكثر من ثلث سكان المدينة ومساكنهم 76000 نسمة.

تأسست مدينة السياحة في الفترة الواقعة في السادس عشر، فهي موطن لكلية الطب التقليدي والصحيح بأبحاثها في علوم الطبيعة، مدينة كولونيا إلى مدينة براغ والآخر من بحر الشمال، ستحققه في ذلك أيضًا.

تتنوع الحياة الجامعية بوجود جامعة قوية من الأخويات الطلابية وهيئة طلابية متنوعة نسبيًا، 12 ٪ من الطلاب دوليون وهو أعلى مستوى في ولاية هيسن، وتهيمن الجامعة على اقتصاد المدينة، حيث توفر فرص عمل للأكاديميين والعملاء للمقاهي والحانات والمطاعم في المدينة، ومقولة تصف مدينة شهه بشكل جيد للغاية، الدراسة في جامعة فيليب هي أكثر من مجرد حضور المحاضرات والجلوس في المكتبة ومناقشتها الكتب المفضلة، والجامعة والمدينة لديهما الكثير لتقدمه.

أصبحت مدينة ماربورغ رسميًا في عام 1222 بعد الميلاد، لكن قلعة لاندجريف المطلة على المدينة أقدم من ذلك، حيث تقع وسط المدينة التاريخية في ظل القلعة، وهو ما …، كثرة التأمل في وسط المدينة في العصور الوسطى أكثر من 25 ألف طالب، وهكذا، فمنذِه أفكار من جامعة فيليبس التي تأسست عام 1527 ميلادي وطلابها في مدينة ماربورغ.

جولة في مدينة ماربورغ

رؤية القلعة الواقعة على قمة (Schlossberg) من مسافة بعيدة، حيث تصل إلى (Südstadt) عبر (Hirsefeldsteg)، ومن أبرز معالم المدينة كنيسة القديسة إليزابيث التي تاريخها إلى القرن الثالث عشر، (Marktplatz) مع قاعة المدينة التي تعود للقرن السادس عشر آخر جميل بشكل خاص من المدينة، وفي فصل الشتاء يقام هنا سوق الكريسماس.

في القرن التاسع عشر من القرن التاسع عشر، موطنه، موطنه، موطنه، في قرية الواقعة على نهر (لاهن). ) هي جزء اليوم من (Deutsche Märchenstraße)، أو (طريق الحكاية الخيالية)، ومن (Steinweg) حتى قلعة (Landgrave)، يمكنك متابعة (Grimm-Dich-Pfad) 1.2.

المنطقة الرئيسية الموجودة في مبنى واغونهال السابق، واليوم تضم قاعات قاعة ثقافية كبيرة وسابقة، ومسرح ومقهى، تسلق وأسواق عادية في المدرسة القديمة والطباعة، 125، 125، القديمة القديمة والطباعة، والأزياء القديمة والأحداث والأحداث الجديدة والأحداث الثقافية الجوراء، وهذا هو الحال في مدينة ماربورغ، التاريخ موجود هنا جنبًا إلى جنب مع مشهد أصغر حجما من طلاب وفنانين وصانعي أفلام، وعلى البريد الإلكتروني السياح إلى مدينة مارجورغ، يمكنك العيش هنا بثمن بخس نسبيًا، وليس من السهل العثور على الإقامة نوع الإقامة المناسب لكن الجامعةها الدولي يسعدان بمساعدتك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!