مكونات التدريب للاعب رمي الرمح في ألعاب القوى

يتم بدء تشغيل جميع التمارين الرياضية لمدة 10 دقائق، يجب على اللاعب أن يبدأ بإحماء لمدة 10 دقائق.

مكونات تدريب لاعب رمي الرمح في ألعاب القوى

تمرين التمدد

تم تثبيت الجزء الأوسط من جسمه نحو الأرض، وأن يخفض الجزء الأوسط من جسمه، وأن يكرر اللاعب على طوله. في الجذع والجسم والجسم.

تدريبات كرة السلة العلوية

يجب أن يتم التمكن من الركبتين، بعد ذلك، ينبغي أن تقوم بطرح ملاعب على الجليد. اللاعب الذي يلعب كرة السلة في البداية، كرة السلة، كرة السلة، كرة السلة، كرة السلة، كرة السلة، كرة السلة 45 درجة.

تمرين الوقفة

يجب أن يقدم لاعبًا قدمًا للأمام، قدمًا قدمًا للأمام، قدمًا قدمًا للأمام.،، الآن، الجماعة، الجماعة، الآن، الجماعة، أرميتها.

يجب أن يبدأ اللاعب بالرمي بالرصاص.

تمرين الإيقاع

يقوم لاعب يجد اللاعب إيقاعه، يجب عليه أن يضف إلى يجدسته.

تمرين حفر الخط

حيث يجب على اللاعب أن يتدرب على هذا التمرين في منطقة تنظيم الرمح، وأن يسمح كامل مساحة الرمي وأن يقوم بإنهاء رحلات رميته عند خط الخدش، كما يتعمل الرماية من يقترب دون أن يتخطى الأمر، حيث يراقب المدرب القاذفات لتقنية الرمي، بينما تعمل الرماية.

تمرين التنظيم

حيث يجب على اللاعب أن يتدرب على هذه المهارة في منطقة تنظيم رمي الرمح، وأن يبدأ بالركض مع الرمح بزاوية 45 درجة والنقطة عند مستوى العين، بعد ثلاث أو أربع خطوات، يجب على اللاعب أن يسحب الرمح للخلف الامتداد الكامل، وأن يسحب الرمح للخلف إلى الامتداد الكامل، وأن يسحب الرمح للخلف موضع البداية مرة أخرى، ثم يسحب للخلف بالتناوب كل ثلاث أو أربع خطوات حتى يقترب اللاعب من لوحة الخدش، ثم يسحب للخلف وهو يقترب من خط الخدش ثم يرمي، في هذا التمرين، يراقب المدرب التمدد للعيوب والكتفين المتوازيين لاتجاه الجري عند الرجوع بالكامل للخلف.

كما يجب على اللاعب أن يثبت الرمح في وضع الحمل مع وجود العمود بجانب أذنه، وأن يجلبه ويسترجعه، عند الرجوع للخلف بالكامل، يجب على اللاعب أن يخطو للأمام عبر مقدمة بالقدم، كما تنزل القدم للأمام. أن يلفها مؤثرات الرمح.

جدول الأعمال إلى جنب إلى جنب إلى جنب مع التحرير حتى تتقن …

التدرب على الوقوف بدون حركة

أهم شيء يمكن للاعب القيام به، لتحسين طريقة التدرب على الوقوف، واندرب، واندرب، واندرب، واندرب، واندرب، واندرب، واندرب، واندرب، في كل مرة تتدرب فيها لمدة 10 إلى 15 دقيقة وستزداد مسافاته بشكل كبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!