مدينة مونشاو في ألمانيا

مدينة مونشاو هي واحدة من المدن التي تقع في مدينة مونشاو هي مدينة صغيرة في منطقة إيفل بألمانيا، وهي عبارة عن منطقة بقيت فيها أكثر من ثلاثة قرون، حيث تجعل المسارات الرومانسية في مدينة مونشاو والمنازل لتناول الطعام الجميل والجدران التي ترجع إلى مكان مميزاً لقضاء عطلة مريحة.

مدينة مونشاو

وقد تغيير الاسم (Monschau) في عام 1918 ميلادي، حيث تركت بعد، واحدة من أجمل المدن. الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية لبيع التجزئة.

تم ذكر (Montjoie) لأول مرة في عام 1198 ميلادي، وقد تطورت حول قلعتها (التي بنيت في القرن الثالث عشر)، وفي عام 1433 اديميل أصبحت القلعة مقرًا لدوقات يوليش، حيث حاصر الإمبراطور تشارلز الخامس ملك هابسبورغ، وقد تطورت ونهبها في عام 1543 ميلادي، وانتقلت دوقية يوليش إلى منزل بالاتينات – نيوبورغ في عام 1609 ميلادي، وفي عام 1795 ميلادي ضمت فرنسا المنطقة من مقاطعة روير (وعاصمتها)، وتم منحها إلى قبل كيررس فيينا في عام 1815 ميلادي، وأصبحت المدينة عاصمة مقاطعة مونتجوي، في الوقت الحاضر تنتمي مدينة مونشاو إلى مقاطعة آخن.

مدينة مونشاو مكان رائع متداخل في الطابق الواحد في المنطقة المحيطة (High Fens) المكتبة العامة (ساحة السوق)، القلعة التي تعود للقرون الوسطى في خراب، ويمكن رؤية أجزاء من حالة الأسوار والعديد من الأبراج الدفاعية في أجزاء من أجزاء المدينة الخاصة في التلال، وفي وسط المدينة لاحظ (Rote Haus) البيت الأحمر، وهو منزل الطراز الباروكي ينتمي إلى عائلة نبيلة محلية، ويمكن زيارة أربعة من الثمانية وهي في الواقع الفاخرة.

تاريخ مدينة مونشاو

نشأت مدينة مونشاو حوالي عام 1195 ميلادي وأخذت اسمها من النقطة الواقعة على قمة جبلية فوق رور، حيث تم ذكرها لأول مرة في عام 1198 ميلادي، باسم مونس إيوسي ثم في عام 1217 ميلادي باسم مونيوي ومونجوجي عام 1226 ميلادي، الاسم هو قلعة نموذجي بداية الحروب الصليبية، يحلق، يحلق، أول سيد للقلعة ثم دوق (كاسل ليم)، يحلق في الأرض المقدسة في عام 1197 ميلادي.

في الفترة الوسطى وفي العصور الوسطى وفي العصور الوسطى، وحوالي 1800 ميلادي نشأ مونتجوي الحكم الفرنسي في راينلاند، شرط مرسوم رسمي تم “ألماني” الاسم في مدينة مونشاو في خريف عام 1918 ميلادي كنتيجةودة وما تلاها من رهاب الفرانكوفوبيا، ولا يوجد منح رسمي للترخيص كمدينة ولكن كانت هناك تأكيدات متعددة للحقوق العرفية كمدينة منذ عام 1476 ميلادي، واكتسبت مدينة مونشاو هيكلها البلدي اليوم من خلال دمج البلديات المستقلة.

السياحة مدينة مونشاو

روتس هاوس

المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى المجاور، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر، المبنى الأحمر. يبدو أن الشكل الخارجي الخارجي يعطي مؤشرًا على الفخامة التي تشبه في الداخل.

وتم تجهيز الأثاث في أثاث فاخر (Louis XVI) و (Louis XVI) و (Louis XVI) و (Louis XVI)، وقيمة من الأثاث والمنسوجات والتحف، ومع ذلك فإن ما يسرق العرض هو الدرج المصنوع من خشبوط ذاتي الدعم ينتهي بثلاثة مراحل ويصور مراحل مختلفة من إنتاج المنسوجات.

بورغ مونشاو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!