الخريطة الجغرافية لأركنساس

أركنساس هي الجزء الجنوبي من أمريكا، على الحدود حيث تشتهر المنطقة التي تحتويها الوفيرة وتضاريسها الجميلة ونطاقاتها المجاورة، ويعد وادي نهر أركنساس من أكبر مناطق أركنساس، حيث يوجد نهر يغطيه عديدة.

ما هي الجغرافية الجغرافية لأركنساس

تغطي أركنساس مساحة 137.732 كيلومتر مربع، تقع ولاية أركنساس في المنطقة الوسطى من الولايات المتحدة، وتضاريس أركنساس كثيرة وتتنوع بشكل كبير من الجبال الموجودة في الجهة الشمالية الغربية إلى الأراضي في المنطقة الجنوبية الشرقية.

في الشمال، جزر هضبة أوزارك من أجزاء من أجزاء إلينوي وميسوري وأوكلاهوما في أركنساس، المنطقة من الجبال والتلال والوديان العميقة ممتلئة، وتحفرها أركنساس ووادي له، يعرض في الجنوب من أوزارك يقع نهر أركنساس له نفس الاسم، والذي يتم عرضه في طري في وواحدة من خلال أركنساس، ويفتح هذا الوادي الطريق لجبال أواتشيتا، التي تضم أعلى نقطة جبل (مجلة)، يرتفع إلى ارتفاع 2753 قدمًا (839 مترًا).

علم أركنساس

تم تصميم علم أركنساس قبل ويلي كافانو هوكر، وهو عضو في (Daughters of the American Revolution، Pine Bluff)، وتم اقتراح العلم في 26 فبراير 1912 م، واعتمده المجلس الحين التشريعي في عام 1913 م، وتم تعديله مرتين منذ ذلك، ويتكون من مستطيل أحمر مركزه ماسي أبيض يحده شريط أزرق يحتوي على 25 نجمة بيضاء.

كما أنّه ما يظهر على نفس المستوى، بينما يظهر هذا المستوى من المستوى الثالث في المستوى التالي أجرته جمعية (Vexillological Association) في عام 2001 م تم وضع العلم في المرتبة 45 من حيث التصميم والجودة على 72 علمًا آخر المتحدة المتحدة.

كما تقرر أن تحمل اسم التطبيق، والجهاز طلب اللجنة وأعاد ترتيب النجوم الـ3 في المنتصف، احتلت أركنساس الآن المركز بنجمة واحدة في الأعلى ونجمتين في الأسفل، وتبنى المجلس التشريعي هذا العلم في 26 فبراير 1913 م.

في عام 1923 قرر المجلس التشريعي إضافة النجمة الرابعة التي تمثل الولايات الكونفدرالية الأمريكية، وتم وضع النجمة أولاً اسم الولاية، ممَّا الذي هو عليه اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!