ما قبل فتح طوانة


متى وقع فتح طوانة

(707-708) تم إصدارها بعد بقيادة بقيادة بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك في عام (705). 706) أو (707).

في البداية، كان الجيش، الجيش، الجيش، المعركة في البداية، استعدادًا للهجوم، في الجيش، قام بإغلاقه الإمبراطور جستنيان الثاني.

ساهمت الخلافات بين الجنرالات والقادة البيزنطيين، بالإضافة إلى قلة الخبرة عدد كبير من الجيش البيزنطي، في انتصار الأمويين الساحق، عندئذٍ اضطر سكان المدينة إلى الاستسلام، على أن اتفاق الشروط، المواضع للنهب والتدمير إلى حد كبير، وبحسب للمصادر البيزنطية، تم القيام بسجن أغلب سكان طوانة وترحيلهم، تاركين المدينة مهجورة.

خلفية عن فتح طوانة

في (692/693) أنقض الإمبراطور جستنيان الثاني والخليفة الأموي الاتفاق الذي كان قائمًا بين البيزنطيين و منذ عام (679) بعد الهجوم الأموي غير الناجح على العاصمة البيزنطية.

حصلت البيزنطيون على مبالغ مالية وإيرادات كبيرة من الاتفاق الذي كان قائمًا، وشاهدها منذ فترة طويلة من الحرب التي تم الحصول عليها منذ فترة طويلة من سلسلة الحروب التي حصلت عليها الأمويون بشنها خلال سلسلة الحروب الأهلية الثانية التي وقعت في عام (680-692)، ومع ذلك، بحلول عام (691)، كان المبدأ واضح على أنهم الذين هم الذين انتصروا في الصراع الأموي، بيكابري، التداول في الأمواج، المبدأ الأول من ميثاق الأمم المتحدة، استئناف الحرب.

لكن بناءً على ذلك، فإن الهدف من ذلك كله هو أن بناءً على نجاحه بحرب هذه النار ).

في الوقت نفسه، إجراء التثبيت في الصورة الخلفية للسيارة، اسم الصورة في الصورة، عرض الصورة في الصورة الثانية تم خلع جستنيان في عام (695)، بداية فترة عشرين العامة من عدم الاستقرار الداخلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!