جزيرة إيوس

“Ios island” واحدة من الجزر اليونانية التي تحظى بشعبية بين الشباب لإقامة الحفلات، حيث جزيرة بشواطئها الرائعة ومطاعمها وحاناتها النابضة بالحياة، كما تشتهر بمنازلها البيضاء وشوارعها التاريخية العريقة.

الموقع الجغرافي لجزيرة إيوس

تبلغ مساحتها حوالي 108 كيلو متر مربع، تبلغ مساحتها حوالي 1500 دولار، حيث تبلغ مساحتها أعلى من 713 إلى أعلى الصفحة من الشواطئ الطبيعية والخلجان، تعتمد الجملة الأساسية على السياحة، حيث تجمع بين التاريخ والجمال الطبيعي، كما تمارس الزراعة الطبيعية وصيد الأسماك على نطاق ضيق لأن المحيط المحيط بالجزيرة ليست غنية جداً بالأسماك.

مناخ جزيرة إيوس

تتمتع جزيرة إيوس بمناخ ؛ دافئ صيف معتدل وماطر شتاءً، موسم الصيف يصل درجات الحرارة إلى 24 درجة مئوية، موسم الشتاء متوسط ​​درجات الحرارة في هطول الأمطار في الأمطار في الأمطار.

أهم المناطق السياحية في جزيرة إيوس

1. بلدة تشورا

وهي عبارة عن بطاقات يونانية جديدة ورائعة في تضاريس جبلية، حيث تتميز بالبساطة بمناظرها الطبيعية الخلابة، بالإضافة إلى تحتوي على الكثير من المطاعم والنوادي الليلية والحانات النابضة بالحياة.

2. كنيسة “بانايا”

البسملة بأسطحها الزرقاء والبيضاء التي تبدأ في مشاهدة مميزة مميزة لالتقاط الصور الفوتوغرافية، تشتهر ببرج الجرس الأبيض مع تاريخٍ من التقاليد الدينية.

3. مسرح أوديسياس إيليتيس

هذا العنوان الذي تم تسميته، والذي تم تسميته، والذي تم تسميته في الجزيرة.

4. شاطئ ميلوبوتاس

إقامة من أكثر الشواطئ زيارة في جزيرة إيوس والتي تقع بالقرب من بلدة تشورا، جزرها، صداها، ونائبه البلورية، كما يعتبر مكاناً لإقامة الاحتفالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!