ما هي موسيقى دجنت Djent

موسيقى دجنت هو نوع فرعي من موسيقى معروف بإيقاعاته المتعددة، وأوتار الطاقة.

موسيقى دجنت

دجنت (يُنطق “جنت”) هو مصطلح شامل لنوع مختلفين ومتباينين ​​في الوقت نفس.

تطورات موسيقى دجنت

بدأ دجنت في التعامل مع مجتمع الموسيقيين وسرعان ما جاء ليصف أسلوب موسيقي حتى من الأنواع الفرعية للموسيقى – ميتال ميتال مثل – واستخدم إيقاعات معقدة عبر ونغمات ثقيلة. عازف الجيتار (ميشا منصور)، قد حصل على الفضل في توحيد هذه المجموعات تحت عنوان (دجنت ميتال).

واجتذب صوت دجنت أرواج من الموسيقيين والفرق الموسيقية الأخرى. قامت مجموعة من فرق الموتى بدمج عناصر دجنت في موسيقاهم. كما تستخدم أعمال ديثكور والبلاك ميتال، عناصر الصوت جنبًا إلى جنب مع الفرق، التي تدمج دجنت ميتال مع موسيقى الراب.

خصائص موسيقى دجنت

هناك عدة خصائص تحدد أسعارها، بما في ذلك

1- بعيدة الصوت

إشارة (دجنت) إشارة إشارة إلى عالي الكسب، والنغمة، وكتم صوت راحة اليد للهيفي ميتال وأنواع المعادن الأخرى. وغيتار ما يستخدم عازفو جيتار دجنت مثل تقنية استثنائية في العزف ولكنهم يعززون مكاسبهم من مضخم الصوت أو مع معالج الجيتار إنتاج صوت دجنت المتعارض. كما قامت فرقة بروتو دجنت السويدية بعزف القيثارات المكونة من ثمانية أسطورة.

2- الإيقاع المتعدد

استخدام إيقاعين متناقضين في نفس الأغنية، أو إيقاع متعدد، سمة مميزة لموسيقى تميز دجنت. بينما تستخدم بعض السيارات الأفريقية واللاتينية والنماذج الكلاسيكية أيضًا.

3- جذور بروغ ميتال

أرجنت يشترك في المنتجات التي تحدد المنتجات التي تتناول ميتال. كلا النوعين الفرعيين يستخدمان المعزوفات المنفردة الموسعة، والإيقاعات المتزامنة، والمنشورات المتكررة، وه اللحن الفريدة، والتوقيعات الوظيفية. دجنت وبروج ميتال أيضًا يرددان مختلفون، من اندونيسيا

تاريخ موجز لموسيقى دجنت

المصطلح “دجنت” هو عبارة عن المحاكاة الصوتية يُنسب إلى فريدريك ثوردندال، عازف الجيتار لفرقة ميتال السويدية المتطرفة. وبحسب ماطلح لوصف صوت الجيتار الخاص بالفرقة، بالبساطة بأربع نغمات موسيقية بكسب مرتفع، وكتم صوت راحة اليد، حيث أرفق لإخماد النغمات وإضفاء الوزن أو “صخب” على صوتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!