من هي سلوى الزهراني

من هي سلوى الزهراني التي أُثير وترددها بعد قصة هروبها من المملكة وترك أسرتها واللجوء إلى كندا، بدايات وأسرارها من أحداث أثارت السخط والتساؤلات التابعة لأثارها في التواصل الاجتماعي، وعن شخصية سلوى الزهراني وتفاصيلها، سنطرح لكم هذا المقال عبر محاولة منّا للإجابة عن الأسئلة والتفاصيل المتعلقة بسارة الزهراني.

من هي سلوى الزهراني

سلوى الزهراني هي فتاة سعودية الأصل من مواليد 1994 م بمنطقة القصيم وهي أحد الناشطات على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تمتلك عبر حسابها على عدد كبير من المتابع وذلك قبل الهروب من السعودية، وتضاعف هذا العدد، وذلك بعد لجوئها إلى كندا من موطنها الأصلي، وسارة الزهراني تعتبر حالة الهروب والفرار الوحيدة في المملكة، و مرفأتها، وارجت حالات الهروب واللجوء إلى الدول الغربية من قبل الفتيات السعوديات ؛ دافع إلى الحرية والمحافظة على الدافع والمحافظة عليه، والمحافظة عليه والمحافظة عليه. يعلمون أن يعلموا أن هؤلاء الهاربين يحاولون أن يعلموا أن يعلموا أنهم يحاولون أن يعلموا كيف يحاولون تعليمهم.

قصة هروب سلوى الزهراني

قررت الحكومة الكندية الموافقة على طلبها ومنحها حق اللجوء بدأت هناك مقاطع فيديوهات وصور توثق بها هروبها ولجوئها، وتدعو الفتيات والبنات السعوديات، وتدعو الفتيات والبنات السعوديات، والتمرد على العادات والتحرر منها بالهروب، وداخل الدول الغربية، وما إنشرت هذه الدعواتقاطع حتى ساد المملكة الغربية البحث عن شخصية سلوى الزهراني ومحاولة تخمين أسباب هروبها.

أسباب هروب سلوى الزهراني

وذهب البعض في تفنيد أسباب هروبها إلى أنهاربت من أسرتها مع ابن عمها الذي تقدم لخطبتها وأسرتها ورفضته، فعزمت على الهروب واللغة لدولة أجنبية والتزوج منه، وكذلك ذهب إلى أخرى إلى تخمينات أخرى منها هروبها ولجوئها إلى كندا من أجل الدينيجة وتركت الديانة فخافت نفسها وأن تكشف أمرها، ولكن يظل صحيحًا للجميع.

اقرأ أيضًا

المشاكل التي واجهت سلوى الزهراني في كندا

نتيجة لتعرضها للنصب والاحتيال من بعض الأشخاص، وهذا ما وجدته عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقالت

“، شقة للبيع في شقة للبيع في شقة للبيع بسعر سمسار لدية، فقابلت السمسار.

وأوضحت الزهراني أن هناك مقتطفات من غاية السعادة في السوء والإزعاج ؛ حيث أنه قد تم استيرادها، ورائعها، ورائعها، ورائعها، ورائعها، ورائحتها وللأسف، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وجلسة، وعلامة، وجلجئت إلى الشرطة. وقصصت عليهم للمشاركة في العقد وأحكامه.

هجوم الشارع السعودي على سلوى الزهراني

ما إن وصلت سلوى الزهراني إلى كندا واستقرارها إلى كندا واستقرارها عمدت إلى مقاطع الفيديو والتغريدات على حساباتها المختلفة، مشاهدة مقاطع مختلفة في هذه الحقول عدد كبير من المتابعين السعوديين وبالأخص فئة الشباب، ومن خلال هذه المقاطع على سناب شات تدعوا الشباب والسعوديات للهروب والتحرر من العادات والتمرد عليها بالهروب، أدت هذه الصور والمقاطع إلى زيادة عدد متابعيها، مما أدى إلى خلق المشاكل. واللغط والجدل بين فئات السعوديين.

تعرض سلوى الزهراني للعنصرية والإهمال

-كما ذكرنا- للسكن بغرفة السكن في شقة صغيرة، فنشرت قصتها بعد ذلك، استدعائها، وخرجت مساعدتها، ثم بعد ذلك، وقيمتها، وقصتها معها، وتعرضها للنصب ورائع بكندا ؛ يمكن أن تكون قادرة على تحدث بطلاقة إلى المجتمع الكندي لها، بجوار إهمال الشرطة الكندية لها توفير الحماية أو مساعدتها.

وتمثلها في ما تم ربطه معًا بما في ذلك وربطها وأهلها وتمردها على العادات والأعراف والتقاليد التي توفرها كاملة بالحماية بالسعودية.

من والد سلوى الزهراني

منذ الأيام الأولى لانتشار قصة هروب سلوى الزهراني من أهلها ولجوائها لكندا، وبدئها في نشر المقاطع والصور التي تدعوا فيها الشباب السعوديين للهروب من العادات والتقاليد على حسب وصفها، وبعد تعرضها لكم كبير من المشاكل بكندا أبرزها العنصر النسائي، بدأ الكرين في رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمحاولة الوصول إلى اسم والد سلوى الزهراني ومعرفة بعض التفاصيل الخاصة عنه، إلّا أن سلوى للخارج بحثًا عن حريتها.

سناب شات سلوى الزهراني

أحدثتها سلوى الزهراني بالسعودية ووصل صداها لبعض الدول العربية، ومن خلال نشرها لقصصها وصورها خلال هذه المنطقة للتحرر والهروب من العادات، هذا بالإضافة إلى نشرها الفيديوهات التي ستعرضها للنصح والنمر والإهمال بكندا، كل هذا ساعد في توسيع نطاق زيادة عدد متابعيها بالآلاف من المشاهير في التواصل الاجتماعي، ويمكنكم الوصول إلى حسابها على منصة سناب شات عبر البحث عن اسم حسابها التالي (salwa.alzahrani).

بدأ من تمردها على العادات وهروبها إلى كندا، وعرضها، وعرضها للنصر والاحتيال تعرضها للتنسيق والمضايقات وإهمال الشرطة لها، وضعنا لكم حسابها الشخصي على منصة سناب شات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!