تفاصيل مقتل شاب علي يد زوج الفنانة نانسي عجرم (صور)

ثائر حسن
2020-01-05T12:47:41+02:00
2020-01-14T20:39:34+02:00
منوعات
5 يناير 2020
تفاصيل مقتل شاب علي يد زوج الفنانة نانسي عجرم (صور)

وكالات – المشهد الإخباري

أفادت وسائل إعلام لبنانية اليوم الأحد، بمقتل شاب حاول سرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم، بعد ان قام زوجها بإطلاق النار عليه.

وقالت الوكالة الرسمية في لبنان إن شخصاً دخل فجر الأحد ملثماً إلى فيلا الفنانة نانسي عجرم من اجل السرقة، فقام زوج الفنانة عجرم بإطلاق نار صوبه فارداه قتيلًا.

وفي تفاصيل الحادث، ذكرت “الوكالة الوطنية للاعلام”، بأن شخصًا من مواليد 1989، سوري الجنسية دخل ملثماً في محاولة لسرقة فيلا الفنانة نانسي عجرم في نيو سهيلة – كسروان (محافظة جبل لبنان)، لكنه فوجىء بزوجها الدكتور فادي الهاشم.

فقام السارق بإشهار مسدسه في وجه زوج الفنانة عجرم، وكذلك تمكن الزوج من اشهار مسدس بحوزته، فحدث إطلاق نار ، أدى إلى مقتل السارق على الفور، وحضرت عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية إلى المكان لمباشرة التحقيق.

من جانبها ذكرت صحيفة “النهار” اللبنانية في قضية مقتل سارق اقتحم فيلا النجمة اللبنانية نانسي عجرم، على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم، نقلا عن مصادر قريبة من التحقيقات، أن “اللص تمكن من التسلل ليلاً الى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل، ولم يتمكن زوج عجرم من ردعه رغم محاورته له وعرضه المال عليه للمغادرة”.

وأضافت المصادر، أن السارق “تابع طريقه الى غرفة تنام فيها بنات عجرم، مهدّداً بقتل من يعترض طريقه بمسدسه يميناً ويساراً، وعندما أصرّ على التوجه الى غرفة البنات، حاول زوج عجرم ردعه عن ذلك، من دون هوادة، عندها عاجل السارق بطلقات نارية أدّت الى مقتله”.

واعتبرت المصادر، أنّ “زوج عجرم الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أنّ السارق اقتحم منزله، وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس ليتبين بعد حصول الحادث انه مسدس خلبي”.

وكانت وسائل إعلامية تحدثت أن نانسي عجرم اعتزلت مؤخراً الحفلات في خطوة مؤقتة لقضاء شهر كانون الثاني مع عائلتها.

IMG 20200105 WA0002 - المشهد الاخباري
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!