الوصف الوظيفي لمهنة طبيب مقيم

الإقامة الطبية هي إحدى طرق التعليم بعد التخرج التي تستهدف الأطباء في شكل دورة تخصص، وذلك من خلال العمل في المؤسسات الصحية والمرافق التعليمية، حيث يؤدي طلاب الدراسات العليا وعلوم السياحة مدفوعة الأجر تحت إشراف الأطباء المتخصصين.

معلومات عن الطبيب

الطب هو طبيب يعمل في مجال الطب والرعاية الصحية في مجال الطب التخصصي، حيث يمكن للمقيمين بهذه الطريقة، لمدة ثلاث إلى سبع سنوات وتسمى هذه الفترة الإقامة.

الوصف الوظيفي لطبيب مقيم

الدكتوراه في الطب والجراحة الطبية، والخريجين الإقامة الطبية في مجال الطب والجراحة، والطب يخضعون لتوجيهات طبيب مدرسي يساعدهم على صقل مهاراتهم خلال الخبرة العملية.

الطب الجيد في الطب والجراحة الجيدة المرحلة السابقة للعصبية من الدراسات العليا للحالات المرضية.

المسؤوليات والصفات

  • اكتساب الخبرة في قبول المرضى المرضى في المرضى المرضى في المرضى الداخليين (بما في ذلك وحدة العناية المركزة) والمرضى الخارجيين.
  • مراقبة وممارسة التمارين (ADL).
  • إنشاء قسم من البداية وقم ببناء نموذج عمل أفضل لتحسين الاتصال والدقة بين المديرين.
  • رعاية ودعم الحياة مجرى الهواء.
  • تشخيص وعلاج حالات العيادات الخارجية.
  • مراجعة جميع إدخالات (A / P & A / R).
  • المساعدة في المنطقة المجاورة.
  • أداء رسم القلب وتفسير مخطط كهربية.
  • تشخيص وعلاج المرضى من الأطفال إلى المسنين.
  • تقديم التشخيص والعلاج والمشورة للمرضى الجدد والمرضى المزمنين.

كم يمكن أن تكسب كطبيب مقيم

اعتبارًا من 17 نوفمبر 2021 لقد بلغ متوسط ​​الأجر السنوي للطبيب التاريخ في 144،205 دولارًا أمريكيًا في السنة. وفقط في حالة احتياجك إلى عملية حسابية لحساب الراتب يمكن أن تصل إلى 69.33 دولارًا. أمريكيًا أمريكيًا في الأسبوع أو 12،017 دولارًا أمريكيًا.

بينما ترى (ZipRecruiter) رواتب سنوية تصل إلى 227،500 دولار ومن ثم تصل إلى 18،500 دولار، وفورا رواتب الأطباء ورئيسات تترتب بين 73،500 دولار للنسبة المئوية الخامسة والعشرين إلى 198،500 دولار للنسبة المئوية الخامسة، مع أصحاب الدخول الأعلى للشريحة التسعون ؛ ممّا يحقق 221 ألف دولار سنويًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة، كما يتغير متوسط ​​الأجر للطبيب بشكل كبير إلى حوالي 125 ألف ؛ ممّا يدل على أنه قد يوجد هناك الكثير من الفرص للتطور ورفع الأجر بناءً على مستوى المهارة والموقع وسنوات الخبرة.

النشاط الرئيسي في النشاط التجاري، معدل الراتب السنوي الوطني عينه 144،205 دولارًا أمريكيًا.

الوظيفة التي تم تحديدها من حيث الترتيب العام، والتي تظهر على رأس القائمة الوطنية في كاليفورنيا، ومن ثم تليها، كاليفورنيا، كاليفورنيا ودالي سيتي، كاليفورنيا، والثالث على التوالي، حيث أن دالي سيتي في كاليفورنيا تفوقت على المتوسط ​​الوطني الطبيعي – 24،359 دولارًا (16.9 ٪)، وسان ماتيو في كاليفورنيا تجعلك تجعل بـ 30،956 دولارًا آخر (21.5 ٪) أعلى من المتوسط ​​144،205 دولارًا.

والأهم من ذلك كله، فإن ارتفاع درجات السيارات في كاليفورنيا أصبحت مسؤولة عن ارتفاع مبيعات السيارات التي ترتديها، ويرتفع عدد الشركات التي تم شغلها في هذا المبنى، ويرتفع عدد الشركات التي ترتدي هذه الوظائف، ويرتفع عددها عبر تغيير المواقع كطبيب مقيم مثمرة للغاية. كاليفورنيا كاليفورنيا كاليفورنيا كاليفورنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!