تكلفة إنتاج الطاقة


يتيح لك النشر السريع لتقنيات توليد، إلى معدلات مرتفعة، ونسبة مرتفعة، إلى خفض التكاليف، ومن المتوقع أن يجعل هذا يجعلك تجعله متوسطًا بشكل كبير.

انتاج الطاقة

تنعكس القدرة التنافسية من حيث التكلفة في عام 2019، حيث تم جمع 72 ٪ من إضافات السعة الجديدة في جميع أنحاء العالم وتراوح ما بين 173 جيجاوات الى 178 جيجا واط ما بين عام 2017 و 2018 و 2019.

تضمنت التركيبات الجديدة في عام 2019، 97 جيجا واط من الخلايا الشمسية الكهروضوئية (PV)، و 54 جيجا واط من الرياح البرية، و 12 جيجا واط من الطاقة الكهرومائية، 6 جيجاوات من الطاقة الحيوية للطاقة، وما يصل إلى 5 جيجاوات من الرياح البحرية، 0.7 جيجا واط من، و 0.6 جيجا واط من الطاقة الشمسية المركزة (CSP).

حتى الطاقة المتجددة، الطاقة الشمسية المركزة (CSP)، المنافسة على الوقود الأحفوري في بعض الظروف، تكلفة تطوير الطاقة حوالي 0.10 دولار لكل كيلو واط لكل ساعة إلى 0.27 دولار كيلو واط ساعة وسط سعر حوالي 0.18 دولار لكل كيلوواط ساعة.

توفر الطاقة المتجددة حيث توفر الطاقة المتجددة 56 ٪ من مصادر الطاقة المتجددة في عام 2019 والرياح البرية التي توفر الطاقة الكهربائية بشكل تنافسي بالوقود الأحفوري.

تعتبر الطاقة الشمسية المركزة والرياح البرية كاملة النتائج تظهر الصور وتظهر الصورة هنا تظهر الصورة هنا على المنافسة في 2-4 القادمة، ستستمر التخفيضات في تقنيات الطاقة الشمسية ومادتها المستقبل، البداية توقع المزيد من التكاليف والتوازن مما سيخفض متوسط ​​الموزونة للكهرباء (LCOE) للطاقة المتجددة.

تمثل هذه المجتمعات الحل البديل للعمل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!