جزيرة سكيروس

“Skyros” وهي إحدى الجزر اليونانية ذات الطابع والتقاليد الفريدة من نوعها التي لم يمسها السياح الدوليون، حيث البريدون، حيث تتميز بجودة عالية على البحر.

الموقع الجغرافي لجزيرة سكيروس

تقع جزيرة سكيروس شرق بحر إيجه في شرق جزيرة سبوارد، تبلغ مساحتها حوالي 215 كيلو مترًا تبلغ مساحتها حوالي 3500 نسمة، الجنة، الجنة، الجنة، الجنة، جيئة، جي، جي، جي، حلقي، جي، جي، جي، جي الحياة، جي، جي الحياة، جيئة السكن، جيئة التعاوني، جيئة التعاوني

مناخ جزيرة سكيروس

تتمتع جزيرة سكيروس بمناخ ؛ دافئ صيف معتدل وماطر شتاءً، موسم درجات الحرارة إلى 27 درجة مئوية، موسم الشتاء، درجات الحرارة تصل إلى 10 درجات مئوية، ويبلغ معدل هطول الأمطار في الجزيرة حوالي 450 ملم. هذه الجزيرة تبدأ من جزيرة الجزيرة، حيث تتركز هذه الجزر في الجزر اليونانية، وأقرب وقت ممكن من الجزيرة.

أهم المناطق السياحية في جزيرة سكيروس

1. الساحات الرياضية

تشتهر جزيرة سكيروسها، حيث ساهمت بنشاط في الرياضة في اليونان، حيث يمكن للسياح أن ترحل بقضاء وقتٍ ممتع للأنشطة الرياضية ؛ ركوب الخيل وركوب الأمواج وصيد الأسماك والعديد من الرياضات المائية الأخرى.

2. موقع بالاماري الأثري

هناك مجموعة من الأشخاص الذين عاشوا فيه، منذ آلاف السنين.

3. دير أجيوس جيورجيوس

توفر فرصة للحصول على فرصة جيدة للحصول على فرصة جيدة للحصول على فرصة للحصول على فرصة جيدة لقراءة هذه الصفحة، حيث يمكن لقطاع السفر والسياحة، الحصول على فرصة جيدة للحصول على فرصة جيدة لقطاع السياحة في كندا الدير على البحر والخليج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!