البرامج المستخدمة في تنفيذ خدمات هندسة ما قبل البناء

في العصر الحديث عملية البناء بشكل كامل على الخدمات الهندسية لما قبل البناء، وتحتاج إلى إنشاء البرامج الحديثة التي تحتوي على جميع البرامج والمشاريع لتنفيذ المشاريع، أصبحت مشاريع هندسة ما قبل البناء هذه بارزة فقط في الخط الماضي، الكتابة السريعة في التكنولوجيا، ليست الصناعة المعمارية والصناعات المعمارية وصناعة البناء فقط هي التي تستخدم التكنولوجيا إنتاجيتها، ولكن نفس السيناريو مع كل صناعة أخرى في العالم.

البرامج الفنية في خدمات هندسة ما قبل البناء

خدمات هندسة ما قبل الهندسة المعمارية والهيكلية وخدمات هندسية (MEP CAD)، خدمات هندسة ما قبل البناء (CAD) ذات الصلة تنفيذ هذه الخدمات.

  • استخدام (AutoCAD) طويل جدًا تستخدم رسومات متعددة، تستخدم رسومات متعددة، تستخدم رسومات متعددة، لتطوير ثلاثية الأبعاد ويتم إحالتهم أيضًا من قبل المهندسين المعماريين والمهندسين في عملية البناء.
  • Revit هو برنامج مهم. الأمثلة على النماذج النموذجية، النماذج النموذجية، النموذج النموذجي، النموذج المناسب للأدوات المناسبة للتجهيز، النماذج المناسبة من قبل المصممين لتطوير الهياكل المعمارية والهيكلية ونف الهندسة الكهربائية والميكانيك.
  • استخدام Navisworks في الكشف عن التنسيق يعد (Navisworks) مرة أخرى برنامجًا مهمًا يتم تنفيذ تنفيذ الكشف عن الصياغة وتنسيقه، بصرف النظر عن كشف الاصطدام، EXCLUSIVE EXCLUSIVE.
  • 3ds Max هو برنامج عرض تنفيذ تنفيذ خدمات العرض (3ds Max)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!