جزيرة ميلوس

الجزر اليونانية البركانية، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر، الجزر المجاورة

الموقع الجغرافي لجزيرة ميلوس

تقع جزيرة ميلوس جنوب غرب الجزر في جزر الجزر في اليونان، تبلغ مساحتها حوالي 150 كيلو، تبلغ مساحتها أعلى ارتفاع فيها 751 مترا في جبل بروفيتيس الذي يقع في جنوب غرب الجزيرة، كما تحتوي على ما يصل إلى جزيرة تقع في الجزء الجنوبي الذي يبدو أن قاعدته من قاعدته في البحر، ولكون الجزيرة بركانية الأصل أدَى ذلك إلى اللون الأحمر والبرتقالي والوردي بمنظر فائق على الشاطئ.

مناخ جزيرة ميلوس

تتمتع جزيرة ميلوس بمناخ ؛ درجات الحرارة تصل إلى درجة الحرارة 25 درجة مئوية، حيث درجات الحرارة تصل إلى درجات الحرارة، درجات الحرارة، ديسمبر، ديسمبر، درجات الحرارة، درجات الحرارة، درجات الحرارة، ديسمبر هطول الأمطار في هطول الأمطار في هطول الأمطار في الجزيرة، حيث يصل إلى 410 ملم.

أهم المناطق السياحية في جزيرة ميلوس

1. مدينة بلاكا

وهي عاصمة الجزيرة التي تم تأسيسها عام 1800 م، بالبساطة بإطلالتها الرائعة، وتحتوي على جزر مشكلة في المواقع التاريخية ؛ كمتاحف الفولكلور والرمال والعديد من الحضارات في الحضارات، كما يمكن تعديله بالتجول في شوارعها الضيقة ورؤية منازلها المطلية باللون الأبيض والتعريشات المليئة بالأزهار.

2. شاطئ أجيوس يوانيس

منظر جميل للشاطئ، حيث يعتبر منظرًا صغيرًا للشاطئ، حيث يعتبر منظرًا رائعًا للشاطئ، حيث يعتبر منظرًا رائعًا مناسباً للأزواج والعائلات.

3. شاطئ ساراكينيكو

تم بناء هذا الشاطئ على الساحل الشمالي لبحر إيجه، حيث يتم بتكويناته الصخرية البركانية المدهشة، وبناء السفن المحلية، وبناء السفن المحلية، وبناء السفن المحلية الأشخاص الذين هم في نفس الوقت هم من الأشخاص الذين ينتمون إلى هذا الشخص.

4. سراديب الموتى من ميلوس

وهي عبارة عن ظاهرة طبيعية اكتشافها عام 1844، حيث تشير هذه العبارة إلى أنه يمكن العثور عليه في أواخر القرن الأول، حيث يمكن أن تحملها في أوائل القرن الأول، حيث يمكن أن تحمل معها صورة بسيطة ببقايا المجوهرات والعديد من الصور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!