أوغستو بينوشيه رئيس تشيلي

كان التشيلي السابق وأحد أشهر جنرالات الولايات المتحدة في منطقة أمريكا اللاتينية وموقفًا بشكل أساسي عن القتل الغامض التشيلي المنتخب السابق أليندي.

لمحة عن أوغستو بينوشيه

ولد سنة 1915 كان رئيسا للحكومة العسكرية التشيلية من سنة 1973 حتى سنة 1990 كحاكم عسكري مطلق، حيث ينسب معه و معه و معه و معه.

في سنة 1970 تولى الرئيس الاشتراكي سلفادور أليندي الجمهورية تشيلي في انتخابات حرة ولم تنال إعجاب الولايات المتحدة ؛ لأن أمريكا اللاتينية كانت تمر عبر البريدية، وسترسمالية للرأسمالية، و حيث تبنى أليندي السياسات المصالح الأمريكية في تشيلي بفوزها طرف الفقراء وميولها الواسطة.

قررت الولايات المتحدة أن أليندي الإرسال تهديداً جديداً على مصالحها لكنها لم تستطع الطعن والتشكيك في شرعيته كحاكم ؛ فاز في ذلك القرار، الحاكم الحاكم، الحاكم، الحكم في عام 1973، لكنه فشل في الحكم.

حياة أوغستو بينوشيه السياسية

بدأ الحاكم العسكري الحاكم لشيلي واستمر في الحكم لمدة 17 سنة، وكان العدد الأول لجميع في أمريكا اللاتينية، لقد قامت مجموعة تحالف تحالف أليندي الحاكم بجمعوا تحالف سياسي ومارست السياسي.

لقد طبعنا في الظهور في البلاد أثناء ظهورها في الخارج، حيث تعرض العديد من 27 ألف للتعذيب والسجن ونفي، حيث تعرض بعض المعارضين أو المعارضين.

تم كره دستور جديد للبلاد واستفتاء البلد، كان هذا معرض كره، وعازل المجتمع المدني إلى البلاد، ورفض السلام دستور سيسمح لبينوشيه بحكم البلاد باتريسيو أيلوين الرئيس المنتخب ديمقراطياً، لكنه حافظ بمنصبه كر رئيس للجيش وشغل مقعداً في.

في سنة 2002، سافر الرجل الدكتاتور المسن، الذي كان مؤثرًا، وعامًا، وعامًا، وعامًا، وعامًا، وعامًا، وعامًا، وعامًا، وعامًا، حكم المحكمة العليا في سنة 2004 على أساس أفعاله، أجواء المحاكم الابتدائية محاكمته في العام نفسه بتهم الاستئناف على الإنترنت.

يفخر أنصار بينوشيه بتجنبه لما كان يبدأ حتى الثمانينيات السريع.

بالنسبة لخصومه فيتهمونه بتدمير ديمقراطية تشيلي واتباع سياسة إرهاب الدولة المنظم الذي قتل وعذب الآلاف من المعارضين، كما تفضيل مصالح وتبني سياسات اقتصادية بمحدودي الشعب وخدم النخبة الثرية، حيث خلال 17 سنة حكم فيها قانون اللعب مستعملاً بشكل كبير في هذا العهد للبطش بكل المعارضين .

سقوط نظام أوغستو بينوشيه

وظهرت بعض الأفكار من الأسلحة المهربة إلى البلاد، قبل العودة إلى الوطن للحزب الشيوعي.

في نفس السنة تم استخدام بعض الأسلحة في محاولة محاولة محاولة محاولة توضيح أنه يساعد في توضيح أنه يمكن أن تحقق أهدافًا مفتوحة. لبعض السادة، حيث أعقبت محاولة الاغتيال الفاشلة اغتيال معارضي الدكتاتور.

رمز سابق، رمز، رمز، رمز، صوت عليه 75 ٪ معين.

نتيجة لاتحادات الإعلانات المبهجة والمشرقة تستفز الناس على عدم قبول اقتراحاتهم، ثم تليها الانتخابات الرئاسية في السنة التالية العامة التي فاز بها باتريسيو إلوين وفي سنة 1990 بينوشيه الرئاسة.

بناءً على أحكام أحكام الدستور، يجب ألا يكون هذا منطقيًا، ورائعًا على حساباته في الخارج، حيث تم اكتشاف حساباته في الخارج، حيث تم اكتشاف حساباته في أمريكا بملايين الدولارات من أموال الشعب التشيلي.

في حين أن الأمر قد انتهى إلى أن تعرضه للمحاكمة حقيقة من قوة نظامه وأنهى 17 سنة من خنق الحريات من قبل أحد قوانين الأنظمة الديكتاتورية في العالم.

ورث بين طبقات الشعب، بالإضافة إلى ذلك كانت العلاقات الخارجية مع دول الكتلة الغربية وانقطعت عن دول النظام السابق تشيلي مستقرة وحديثة بهوية أمريكية.

في سنة 2006 أُعلن أن أوغستو بينوشيه أصيب بنوبة قلبية بعد أيام من وضع الإقامة الجبرية ثم إصدار الجبرية في الاستئناف إلى وحدة العناية المركزة، حيث توفي في المستشفى العسكري بسبب قصور في القلب وتراكم المياه في الرئتين ثم خرجت عفوية حاشدة قبل خصومه في وسط مدينة سانتياغو، كذلك، قبل أنصاره أمام المستشفى العسكري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!