معلومات عن مؤلف اغنية القلب يعشق كل جميل

تحقيق نجاحا للغاية في القرن العشرين فقد تم إصدارها عام 1972 م بلهجة عربية مصرية وبالحان رياض السنباطي، واخذ اعداد هذه الاغنية عدة سنوات من كتابة وتلحين وغناء الى أن خرجت كتحفة فنية مميزة من تحف الغناء المشهد الاخباري للفنانة ام كلثوم.

مؤلف اغنية القلب يعشق كل جميل

مؤلف اغنية القلب يعشق كل جميل هو بيرم التونسي، وهو محمود محمد مصطفى بيرم الحريري شاعر مصري من اصل تونسي يعتبر من اهم واشهر الشعراء المصريين، ولد ضمن عائلة تونسية في مدينة الإسكندرية في حي السيالة بتاريخ 23 مارس عام 1893. الفنانين.

كلمات اغنية القلب يعشق كل جميل

دام يدوم يوم ولا يومين واللي هويته اليوم دايم وصاله دوم لا يعاتب اللي يتوب ولا في طبعه اللوم واحد مافيش غيره ملا الوجود نوره دعاني لبيته لحد بابه واما تجلى لي بالدمع ناجيته

***

ما تحقق منه وكان يناديني، وكان عليك أن تحل محل وتحقق منه، وتحقق منه وتحقق منه وتحقق منه وتحقق منه ما تحققه من محاورات، طاقات طاير الحما عدد النجوم السماير علينا يطوف

قراءة أيضا ما هي الخمس حدود عند الدروز

***

في هذه الصفحة، يمكنك مساعدتنا على مساعدنا وصفحنا ودورنا وداني لبيته لحدها. بيته

من هي ام كلثوم ويكيبيديا

هي فاطمة بنت الشيخ المؤذن إبراهيم السيد البلتاجي مطربة ومغنية مصرية الجنسية في 31 ديسمبر عام 1898 م وتوفيت بتاريخ 3 فبراير عام 1975 م وهي من اهم فنانات الوطن المشهد الاخباري في القرن العشرين، فقد قدمت عشرات الاعمال الفنية خلال مسيرتها الفنية.

إقرأ أيضا لماذا يُؤخِّر أذان الفجر في اسطنبول

وبه نكون عرضنا لكم كافة المعلومات حول مؤلف اغنية القلب يعشق كل جميل، وذكرنا هذا كلمات هذوة الاغنية الاغنية

رابط

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!