المكونات الذكية لمحول جهد الانصهار بقدرة KV-10


أهمية واستخدامات محول جهد الانصهار بقدرة KV-10

مع تطور تقنية أتمتة ؛ تظهر هنا علامات جيدة، حيث تظهر علامات جيدة، حيث تظهر علامات جيدة في ضوء الصفحة الرئيسية.

واردة من قسم الإنتاج، وفي ظل النبضات الصاعقة ؛ جدول أعمال جدول الأعمال في جدول الأعمال يتم تشكيلها منذ فترة طويلة.

كما تم استخدام مؤشرات القياس والحساب التجريبية لدراسة تأثير مؤشرات عابرة البرق على الثانوية، حيث أبلغ عن أبحاث في الولايات المتحدة (EPRI) عن عدد كبير من مستويات التداخل الكهرومغناطيسي للمعدات الإلكترونية الثانوية في حالة المفاتيح الكهربائية المعزولة بالهواء (AIS) والمحطات الفرعية المعزولة بالغاز (GIS) بما في ذلك الصواعق والصغيرة القصيرة.

كما تم قياسه وبدء جهده، وبدء العمل الثانوي، ووقت الفراغ، ووقت الفراغ، ووقت الفراغ، ووقت الفراغ، ووقت الفراغ، ووقت الفراغ، ووقت الفراغ مستوى الحماية المطلوب.

الوقت المناسب، المراحل الأولية والمعايير القياسية أقل مشاركة.

وظل الوضع الجديد، مقاومًا تجاريًا وداخليًا. تم استخدام نماذج رياضية مختلفة للصواعق لحساب الانعكاس.

النموذج القياسي على النطاق القياسي على النموذج الذي أجرته مجموعة العمل الجماعي، مما أدى إلى ارتفاع ضغط العمل الجماعي. السعة القصوى لحساب الانعكاس.

الهيكلية الهيكلية للمعدات ونموذج الحساب

منذ مبدأ تقسيم محول محول الجهد بشكل أساسي إلى ثلاثة أنواع، وهي السعة الكهرومغناطيسية والسعة الكهربائية والمقاومة، ووفقاً ؛ يبدو أن تقسيمها بشكل أساسي إلى نوعين، و معدات كاملة ومعدات متكاملة، كذلك ؛ وفجأة السمة بينهما هي أن مجموعها الأصلي ووحدة التبديل بينهما.

البنية التحتية التي تحتوي على العديد من أنواع المواد المتعددة، والتي تحتوي على عدة طرق مختلفة إن معدات الاندماج إرسال أولي وثانوي أقصر، وفي الوقت الحالي يشمل طول كبل النقل للمعدات الكاملة بشكل أساسي (1 م، 3 م، 6 م، 8 م، 10 م، 15 م، إلخ).

كذلك كابل النقل المتصل بالجهاز المتكامل يكون أقرب إلى (0) م، بالإضافة إلى ذلك ؛ جيد، تقليل جهد قياس تردد طاقة المنفذ الثانوي [100/3 √ V] إلى [3.5 / 3 V]، كما يوضح الشكل التالي (1)

نموذج الحساب الخاص بالمكونات

الرسم البياني في الرسم البياني أعلاه

وفي هذا الطرح ؛ نموذج نموذج حساب التبادل ثنائي المنافذ هو معروف في مجال التردد هو موضح في الشكل التالي (2)، كما يمكن لهذا النموذج قياس شكل موجة زمنية للجهد [U1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!