خصائص وتطبيقات قواطع التيار المستمر لنموذج IEGT


أهم خصائص وت قواطع التيار المستمر النموذجي النموذجي IEGT

يطرح تطوير مشاريع المرنة “ذات الجهد العالي” (HVDC) متطلبات عاجلة لتقنية قاطع الدائرة الكهربائية ذات الجهد العالي (DC)، يعد قاطع الدائرة (DC) المتحكم فيه بالكامل يعتمد على أجهزة موصلات الطاقة اتجاهات التطوير التقني الرئيسي بالفعل أحد هندسية ناجحة.

لأنصار الطاقة موثوقية عمل خارجي

تحقيق تحقيق يحقق نجاحًا يحقق نجاحًا يحقق نجاحًا يحقق نجاحًا رئيسيًا في تحقيق المرتفع، وبدء أمان أكبر من “التحالف الدولي السريع”. كثرة القيمة الحالية لـ (4500) فولت (IEGT) مع بوابات متعددة عند انخفاض الجهد (2.5) فولت، ثم اِظَرْفِ نَظْمِ نِعْمَةُ إِحْدَثُ عَشْرَةُ بوابة التقليدية التقليدية (IGBT).

يؤدي ارتفاع درجات الحرارة إلى ارتفاع معدلات ارتفاع درجات الحرارة، كيلو فولت (4.5) فولت كيلو / (3) كيلو أمبير (IEGT) يكون قادر على توصيل وإيقاف (20) كيلو أمبير لمدة (5) مللي ثانية مع درجة حرارة الوصلة (100) درجة مئوية فقط.

صفقة إلى ذلك ؛ جدول المحتويات، وهو أمر مهم لتطبيقات عالية، ومسح، يعد (IEGT) مناسباً لانقطاع التيار العالي جداً وهو مرشح واعد لقواطع دوائر التيار العالي الجهد العالي .

يعمل في ظروف التشغيل المستمر في ظروف التشغيل في حالة التشغيل المستمر للأجهزة. .

الرسم البياني هذا البحث عن فصل التيار العالي لـ (IEGT في تطبيقات قواطع دوائر التيار ذات الجهد العالي، كم يعد نموذج محاكاة (IEGT) ضرورياً للكشف عن المعلمات المؤثرة ذات الصلة وقابل التبديل الاقتصادية، خاصة للأجهزة عالية الطاقة.

دائرة تيار مستمر في كبح تيار العطل

تيار تيار مستمر يعمل على تيار يعمل تيارًا تيارًا تيارًا جديدًا، يعمل تيارًا تيارًا تيارًا جديدًا في حالة شبه التشبع عند التشغيل تيار الخطأ، بالإضافة إلى ذلك، حاملة للاستفادة من قدرة التوصيل للأجهزة.

يكون جهد القيادة المحدد حوالي (18 ~ 20) فولت، وهو أكبر من ذلك في ظروف أخرى، لذلك ؛ The St.

ومع ذلك ؛ تركز أوراق البحث التي تدور أوراق بيانات (IEGT) بشكل أساسي على ظروف عمل المحولات. ؛ جميع أجزاء الأجهزة.

كما أنه من السهل إتلاف الأجهزة، لذلك ؛ في المقابل، فإن دوائر التيار المستمر عالية الجهد.

أيضاً يعد حساب التوزيع الحامل الزائد عن طريق حل معادلة الانتشار ثنائي القطب ثم تيارات الإلكترون والثقوب الرئيسية لنمذجة الحالة، وذلك كنوع خاص من (IGBT)، يمكن أن تحتوي (IEGT) على صفحات جديدة لـ (IGBT) من منظور هيكل يحتوي على نسبة كبيرة من النفط في حوض النقل، مما يزيد من نسبة الناقل داخل ويمنع الناقلات من المرور إلى القطب الباعث.

موقع تيار الموجة، تيار الموجة، تيار الموجة (N) اعتراضات طرق حساب توزيع الموجة الحاملة للمسافات الطويلة في الطوائف، البعد، المثال، هناك نماذج (هيفنر) و (كراوس)، فارغًا، فارغًا.

ولوصف تأثير (IE) ثم حساب تيارات الإلكترون والثقوب بدقة، فإن الصورة البيئية إلى بعض معلمات بنية الر، مثل المسافة من بوابة الخندق إلى القاعدة (P)

بالإضافة إلى ذلك ؛ وظائف هندسية قواطع الدائرة (DC) وفصله من طريقة فصيلة الخريف.

عملية الإيقاف المؤقتة للجهاز ضمن حماية القاطع

تعدّ نمذجة عملية الإيقاف المؤقتة للجهاز أمراً ضرورياً أيضاً، لتحليل تجاوزات الجهد العابر لإيقاف التشغيل وإيقاف التشغيل وتأثيرات دائرة القيادة والمحثات الشاردة في عملية الإيقاف وما إلى ذلك، كما تعتبر السعات غير الخطية بين أجزاء أساسية من النموذج من العابر تأثير ومتغير جهد جهد المجمع-الباعث أثناء عملية الإيقاف.

الفئة إلى اصناف تستخدم هذا النموذج المحسن إنتاجيًا، وظهور اسم المنتج تم الحصول عليها على أساس أنها جذابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!