ما هي موسيقى ميرينغي Merengue

ميرينغي هو نوع من الموسيقى في جمهورية، ويرتبط ارتباطًا وثيقًا. ميرينغي بالنسبة لجمهورية الدومينيكان هي و و.

موسيقى ميرينغي

ميرينغي هو أسلوب متجذر في إفريقيا (خاصة في مدينة سانتياغو) ويستند إلى نمط إيقاعي متكرر من خمس ضربات. يعتبر ميرينغي، بتأثيراته الأفريقية والإسبانية، أسلوبًا موسيقيًا عالميًا جديدًا متجذرًا في تقاليد العالم القديم.

تطورات موسيقى ميرينغي

أداء الموسيقى التقليدية. وآلة (تمبورا)، وهو عبارة عن طبلة ذات وجهين (كانت في الأصل من قوارير الروم القديمة). هذه أسباب عزف العزف على العزف، ولكن في جميع أنحاء العالم. لا تقتصر على ميرين بالطبع، على هذه الآلات الموسيقية وغنائها، والحروف أيضًا على الموسيقى النحاسية مثل البوق أو الساكسفون.

يبدو أن تقصد روح الدعابة. البساطة في البساطة، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والرسم، والبساطة، والبساطة، والرسم،

هل ميرينغي رقصة

ميرينغي ليس مجرد نوع موسيقي، حيث أن رقصة ميرينغي هي رقصة في جمهورية الدومينيكان. شركاء شركاء يمسكون بأيديهم على مستوى الصدر ويتحركون في أنصاف دوائر بطيئة وحسية على إيقاع الموسيقى.

ويتم أداء ميرينغي أيضًا في مسابقات رقص الصالات جنبًا إلى جنب مع رقصات أخرى من أصل أفريقي كاريبي، مثل النسخ الكوبية والبورتوريكية من السالسا. رقص هو الحال مع معظم الرقصات اللاتينية والكاريبية الأخرى، يكمن سر رقص ميرينغي في الوركين. على الرغم من أن الوركين تقودها وتبرزها. أثناء الحلقة الأولى من حياتها.

كيف حققت ميرينغي شهرة عالمية

بدأت هجرة ضخمة من الدومينيكان إلى مدينة نيويورك في الستينيات. جلب هؤلاء المهاجرون من موسيقاهم الأصلية إلى الشواطئ الأمريكية، وحقنوا الميرينغي في أكبر سوق في العالم للموسيقى. ومع وجود ما يقرب من مليوني دومينيك يعيشون الآن في الولايات المتحدة، تأثرت ميرينغي – وتأثر بها – أنواع الموسيقى الأمريكية الأخرى، مثل. كما انتشر نجوم بجاذبية دولية.

تاريخ موجز لموسيقى ميرينغي

تم عزف أغاني ميرينغي بطول من القرن التاسع عشر فقط على. فكرة لأدوات بسيطة وشعبيتها داخل الأحياء القاسية. قرب نهاية القرن التاسع عشر، جلب التجار الألمان الأكورديون إلى جمهورية الدومينيكان ؛ وسرعان ما أصبح الأكورديون عنصرًا أساسيًا في فرق ميرينغي وفتح الباب لإدراج آلات أخرى مثل والآلات النحاسية.

وفي الثلاثينيات القرن الماضي، قدم الدكتاتور رافائيل ليونيداس تروخيو حملة وطنية لترويج لميرينغي. إشارة قوسية إلى تحويل صوتك إلى تحويل صوتي إلى احتفال بروح جمهورية الدومينيكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!