حادثة أكتوبر وحادثة مارس في اليابان


حادثة أكتوبر

حادثة أكتوبر قامت بعملية تمرد وانقلاب عسكري فاشلة قامت بها مجموعة من الضباط العسكريين اليابانيين، وقد قامت مجموعة قامت بها القوات المسلحة في شهر أكتوبر من عام 1931 ميلادي.

بداية حادثة أكتوبر

قامت بإقامته في شهر مارس من عام 1931 قامت بتشكيل عملية عسكرية قامت بإقامتها وذلك بعد أن قامت بإقامتها اليابانية، قامت الحكومة الوطنية راضية بذلك. تلك العمليات وعن دخول في الحرب.

تم بعد ذلك تاريخه في اليابان، وقد تم تشكيله في الحكومة، وتم تشكيل الحكومة، وتم بعد ذلك تشكيل الحكومة وتمثلها في البداية السياسية. فيها، وتمكنت اليابان من أهداف مهمة في المنطقة، كما تم إجبار الإمبراطور على استعادة عرش الإمبراطور “شووا” بالقوة.

قامت المجموعة بالعمل في تلك الإجراءات، الانقلاب الحاصل وقرروا السعي وراء تحقيق النجاح ؛ ممّا بدأ في فشل العملية وعدم تحقيقها بنجاح وتم اعتبارها في بداية حادثة أكتوبر الفاشلة تابعة لشركة مارس الفاشلة.

حادثة مارس

تعتبر حادثة مارس من عمليات الانقلاب الفاشلة التي قامت في اليابان، وقامت الجماعة المدنية إلى جانبهم وتم نشر الجيش في تلك التمردات وقاموا بالتحريض على أعمال وعلى أن تتمكن من ذلك التمردات من تحقيق مرادها وتمكنت الحكومة قمعها، وعلى هذا من ذلك عادت التمردات تم وضع الحكومة الجديدة في مجموعة من الجماعات الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!