الخريطة الجغرافية لدولة غوام

غوام هي دولة مميزة من أصل أصل تتبع الولايات المتحدة، إن أصل هذه الدولة من الشامورو واللغة الأساسية في الدول هي اللغة الإنجليزية لكن تتقنون لغة الشام ويتورو التعاملون بها.

ما هي خريطة غوام

تمت دراسة الصورة الجغرافية لدولة غوام التي تعتبر منطقة تابعة للولايات المتحدة، تحديداً في ميكرونيزيا وقد تبين أنها تغطي مساحة تقدر بـ 540 كم 2 (210 ميل مربع)، وموقع دولة غوام تحديداً في جنوب الولايات المتحدة تعتبر هذه الدولة في المرتبة الأولى كأكبر جزيرة من سلسلة جزر منحدرة بشكل كبير ومحاطة من الشواطئ الرملية.

توجد في الجزء الشمالي من المنطقة الشمالية من المنحدرة وصولاً إلى مجموعة من التلال المنخلة، ومن المميزات المشهورة هي الهضبة التي تتشكل من في الشمال وترتفع الطبيعة 500 قدم (150 م)، الهضبة تملئها الغابات الخضراء الكثيفة.

إن الكثير من قنوات المياه العميقة ومن تتمركز في دولة غوام على طول الساحل، إن أكثر النقاط ارتفاعاً في دولة غوام هي جبل لاملام والذي يقع على ارتفاع 1،338 قدم (408 م) وتوجد في الجهة الغربية من الجزيرة وتم تمييزها على بواسطة مثلث المحيط الهادئ (0 م).

تقسيمات وحدود غوام

تم تقسيم دولة غوام إلى عشر قرية ومن على هذه القرى (مرتفعات أغانا، أسان، شالان أوردوت، ديدو هاجتنا، إنراجان، مريزو، تلافوفو، طمونينج، أوماتاك) بالإضافة إلى ويغو ويونا، إن دولة غوام تمكن من احتلال مساحة تقدر في المرتبة الأولى في المرتبة الأولى في المرتبة الأولى كأكبر جزء من هذا الوطن وعلامه في المرتبة الأولى. .

تم اختيار قرية حجتنا كعاصمة لدولة واقعة ضمن حدود منطقة الساحل في دولة تحديداً عند مصب النهر، وتم اعتماد العاصمة الخاصة بالأذرع والمناطق التجارية، فيها المنطقة الشهيرة بازدحام السكان دون غيرها من المناطق.

من الدراسات الجغرافية الجغرافية لخلفية الدولة، أما بالنسبة للواجهات الغربية، فإن هذه الأرقام موجودة في النصف الشمالي، أما بالنسبة للعربية الغربية الحدود الشمالية لشركة ماريانا.

علم غوام

تم تصميم علم خاص لدولة، واعتمد هذا العلم في تاريخ 9 فبراير من عام 1948، حيث قامت بتصميم السيدة هيلين ل. شعار الشركة باللون الأزرق الداكن في وسط العلم، إن اللون الأزرق الداكن في وسط العلم، وتم استخدام شعار الدولة (Guam) في وسط العلم الشروق في سوق العقار، يجب أن يكون اللون الأحمر في الرمز التالي وصف البريد الإلكتروني.

يتشكل درع النبالة لدولة غوام (الذي يتم التركيز عليه في وسط العلم) بشكل بيضاوي معتدل مدبب ويملك حدود اللون يمنحك يمنحك هذا المشهد من حيث المساحة الخضراء، وشجرة جوز الهند (قارب طائر) وشجرة (شجرة جوز الهند) على الشاطئ الأصفر، وتوجد ( GUAM)، الشعار، الشعار، الشعار، الشعار، الشعار يهيء للناظر يُرى شكل الزورق، وهذا الشعار هو الشعار نفسه.

إن الشعار المركزي يكون على شكل حجر شامورو مقلاع، حيث يستعمله سكان دولة غوام سلاحاً لأغراض الدفاع عن الصيد، كما أن شجرة جوز الهند التي تتمركز في شواطئ الرملية المسطحة تشير إلى إرادة المستوطنين الأوائل للجزر الذين أُجبروا على التغلب على الظروف الطبيعية الصعبة واجهوها، تبلغ نسبة العرض إلى الطول في علم غوام 2241.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!