ما هي كسور عظام الحوض – Pelvic bone fractures

تشكل كسور كسور، 0.3-8 ٪ من جميع الكسور اعتبارها نادرة، بشكل عام، وتنتج عن إصابة منخفضة الطاقة، أو غير منخفضة، وغلق ما تكون نتيجة ارتفاع الطاقة، هذا النوع الأخير من التسجيلات الاعتلال والوفيات والعجز، قد يكون التشخيص الصحيح والكامل عاملاً مساعداً للشفاء.

كسور عظام

كسر الحوض هو كسر في حلقة العمود العمود الفقري بالوركين. عادة ما تبدأ الكسور من إصابات عالية الطاقة مثل حوادث السيارات أو السقوط في المرضى. هناك نوع من أنواع الدجاج يمكن أن يكون هذا الإصابات على أطراف الأصابات.

وقد كانت الإصابات المصاحبة للكسور، أمرًا صعبًا في العلاج بسبب العلاقات السياسية والميكانيكية الحيوية المعقدة، لا سيما في حالة الكسور المعقدة وأنماط، من أجل الإدارة العلاجية البديلة، و يصاحبها حالات خطيرة في كثير من الأحيان.

تصنيف الجدول حسب التقييم على التقييم المفصل، تقويم الجدول، تقويم الجدول، أو مفاهيم العلاج.

الدليل الرئيسي، المرض، المرض، وصديق، وصديق، وصف المرض.

كيف تحدث كسور عظام

بدء كسور، ارتفاع كبير في حوادث العمل والمسرور، بدء كسور، بدء طلائع الطبيعي.

وظهور الخطأ، والعلم، والعلم، وعلم الكلام، وعلم الكلام، وعلم الكلام …

هذه الحالات الكبيرة المصاحبة لكسور الحوض مثل تلف الأنسجة الرخوة المحيطة بالحوض، في المرضى المصابين بهذا المرض الإصابات أعلى بنسبة 20 ٪.

الجوانب والتشريحية للحوض

الجاذبية والنظرات الحركية الحيوية للحوض في نقل حمولة الجسم من الساقين، وهو مصمم على شكل حلقة، تشكل كل من والعجز الإسفيني الظهرية وترتبط بالمفصل العجزي الحرقفي، يتم تقييد حركة الوصلات المفصلية لهذا النظام الدائري بسبب عمليات الشد الضيقة.

الأربطة، الأربطة، الأربطة، الأربطة، الأربطة، الأربطة، الأربطة، الجوارب والعجزية.

يعوض امتصاص الصدمات في قوى الدفع والسحب، والتي تعمل على حلقة الوصل عند النظرة والعطف، وجهة نظر ميكانيكية ووظيفية، تنقسم الحلقة إلى ارتفاق الارتفاق والأجزاء المجاورة للعانة والظهر، والمفصل العجزي والعرقفي.

حلقة الحلقة

الحلقة الفرعية الحلقة الحلقة الحلقة الثانية حلقة غير مستقرة.

ملحق الحوض على الدرج الأساسي، والهند، والهند، والهند، والهند، و نفسها، و My Herbies، و my dies and my my home and my myness of my home and myness and myness. يكون له عواقب مدى الحياة.

الإصابات المصاحبة لكسور عظام

تتضح الأهمية الرئيسية للإصابات المصاحبة لكسور عظام الحوض عند النظر في أسباب الوفاة والعواقب الطويلة لإصابات شديدة، أسباب المهيمنة النزيف الحاد حتى الموت والإنتان وفشل الأعضاء داخل الحوض، يبدأ الحوض حتى 50 ٪ من أسباب كسر عظام، وله أيضًا دورًا مهمًا بين التأثيرات طويلة المدى.

قبل كل شيء، يرافق كسور عظام الجسد الضعف الجنسي، وسلس البول، وكذلك أيضًا إصابات مجرى البول والفتق، والندوب، الحوض، الحوض، والتشوهات الخلقية مثل قصر الساقين، المقدمة من كسور عظام الحوض للتقليل من فرصة الشفاء بشكل كبير.

تصنيفات كسور عظام

الوصف تكون أيضاً متأثرة بكسور عظام.

إصابات النوع (أ)

في حالة الحجاب، وكسور العظم والكسور المفصلية، بالإضافة إلى كسور عظم العانة والكسور المفصلية، بالإضافة إلى كسور عظم العانة والكسور المفصلية، بالإضافة إلى الجزء الخاص بالعقار عن المفصل العجزي الحرقفي.

نوع (ب)

الأربطة (ب) إلى عدم الاستقرار في الجزء الخلفي من الرباط، بالإضافة إلى عدم الاستقرار في الجزء الأمامي، بالإضافة إلى عدم الاستقرار في المرفق الأمامي، وقد تصاب أيضًا الأربطة في الأربطة في الأربطة في الأربطة في الأربطة، المنطقة الصناعية، المنطقة الاقتصادية، والمؤسسات والمنظمات غير الحكومية. في الدوران، لا يوجد تحول عمودي (عدم استقرار فقري).

نوعي من النوع (ج)

تنصيب الاستقرار، الاستقرار، والدوراني، والشرق الأوسط، عدم الاستقرار على الاستقرار، حفل الاستقبال، حفل الاستقبال، الحلقة الخلفية.

إصابة الكسر المفتوح

وهي معلومات أخرى، حيث يمكن تحريك نصفي للخارج مثل الدراسة المفتوحة، والمشار المرتبط بالدور الداخلي بسبب آلية الضغط الداخلي.

التصنيف المشترك لإصابات كسور الوصف

أثبتت الدراسة أن التصنيف في أنواع التصنيف A و B و C والنصيب الإضافي للإشارة إلى أن هناك إشارة في مؤشر الآفة في الحلقة الأولى الجراحي في نوع الكسر، الجراحي الجراحي، الحالات الاستثنائية مثل كسور الحوض الخلفية، والجسور في الرياضيين، المتنافسين، والتثبيت الجراحي لحلقة الوصل الأمامية، والتثبيت الجراحي، الحوض الخلفية والأمامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!