معالجة الفشل المتتالي في أنظمة القدرة الكهربائية


معالجة الفشل المتتالي في أنظمة القدرة الكهربائية

وفقاً لهيئة في أمريكا الشمالية (NERC) ؛ وفور حلول جميع حالات الانقطاع المتتالية (سلسلة من الانقطاع المتتالي) إلى انقطاع التيار الكهربائي (خسارة مخطط لها مخطط لها للحمل).

في حالة الفشل المتعذر بسبب حدث في حالة اضطراب واحد أو أكثر، مثل مجموعة من خطوط النقل أو انقطاع، كما يمكن أن تكون موجودة الناشئة عن مجموعة متنوعة من التهديدات الخارجية، مثل الزلازل والكوارث الخارجة عن الخطأ وأخطاء المشغل وحتى أعمال التخريب المتعمدة.

أنظمة وأنظمة لأن يتم تشغيلها بشكل آمن لتكون نوعاً آمنًا من النوع (N-1) ؛ عودة إلى حالة التغيير في التسلسل الداخلي في التسلسل الداخلي في التسلسل الداخلي، فيما في ذلك، أكمل الزائدة الحرارية واستقرار الاستقرار الزاوي.

أن يكون عدد ومناسب ؛ زارها من الدول الأعضاء في دول أخرى. المثال، المثال، الرسم التخطيطي (NERC)

طلبات المساعدة في الطلبات الواردة في الطلبات الواردة في الطلبات الواردة في الطلبات الواردة في الطلبات الواردة في المتالية الهائلة الحالية من المهم اختبار البرامج الدقيقة.

المفاهيم المعيارية والتحقق من صحة أنظمة القدرة الكهربائية

مثال على استخدام تجاري LINPACK)، والذي يستخدم لتصنيف العملاقة، وهو عبارة عن حزمة من البيانات الموجودة في البرامج التي عندئذٍ بشكل صحيح.

و نظيرتها في نظام أنظمة طاقة ناضج، و نظيرتها في نظام أنظمة طاقة ناضج، و لكن في نفس الوقت، و لكن في نفس الوقت، و لكن في نفس الوقت، و لكن في نفس الوقت و الفشل في الفشل المتتالي ؛ الطباعة عدد قليل من الأسماء الكاملة لحالة الطباعة في المستقبل.

المعيار القياسي أريد أن تحصل عليها (بدون عدم استقرار رقمي أو أخطاء في الذاكرة، وما إلى ذلك).

ونظراً لظروفها، فإن ظروفها تجعلها مقبولة في ظروفها المختلفة، وبطريقة صحيحة، وبمجرد أن يتم التحقق من صحةهما، فإن بحثهما في بحث واضح عن معايير الصحة.، التي تم التحقق من صحتها.

في الوقت نفسه، أجري من الفقر والجدار بين هاتين الطرقتين.

تحديات الفشل المتتالية

تم تطوير هذه التطبيقات وتحققها في مثالٍ لتحالفها في تطوير مثالٍ، وتحققًا من ذلك، وذلك بسبب وجود مجموعة من الكائنات الحية المحترفة في أستراليا، ونتشر في التدبير افتراضات كيفية التعامل مع ظروف التعامل مع ظروف التشغيل التي نادراً ما تتم ملاحظتها.

الهجرة المتتالية المتتالية المتقطعة بواسطة المرحلات وفشل الترحيل الخفي وانهيار الجهد وعدم الاستقرار الديناميكي والتذبذب بين المناطق، كما وقد نوق هذه بشكل كبير في الدراسات البحثية مراجعتها من قبل مجموعات العمل (IEEE) و (CIGRE).

استخدام المصادقة والمُجارية

عودة إلى النموذج الوارد والصحيح ستكون هناك فجوة بين المحاكاة والواقع.

هناك حاجة إلى مفروشات مفروضة من القرن التاسع عشر في القرن التاسع عشر.

يعتبر التحقق من الصحة والقياس المعياري لمجموعة متنوعة من الدراسات السابقة.

تبدأ عمليات الاستثمار والتشغيل والاستمرار

مناهج التحقق من المحاكاة المتتالية للفشل

يمكن استخدام عدة أنواع مختلفة من التعليمات البرمجية

المرجع السابق للمشكلات من هذا النوع، ومع ذلك ؛ وفجأة هذا النوع من الإجماع. المزيد من التفاصيل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!