تجربتي مع إنجلش تاون وكيف أتقنت الإنجليزية في وقت قصير

تجربتي مع إنجلش تاون، هي تجربة سنقدم تجربة معرفة شاملة بأحد مواقع تعليم المؤسسات التجارية البريطانية الأولى، وعرفته مؤسسة في هذا المجال، أسس معلوماتٍ حول “إنجلش تاون” وطرق الاشتراك به، وما يمكن أن يميزه عن غيره من المواقع أريد أن أسمع رغبة ؛ ولا سيما الشباب، في إتقان هذه اللغة.

تجربتي مع إنجلش تاون

تروي إحدى الطالبات تجربتها مع الموقع، فتقول إنها عرفت به بعد فترة طويلة، وقامت بعمل اشتراك شهري ؛ من خلال التواصل رقم هاتفها، تواصل الموقع معها لتعريفها، تعليم جيد، جيد، تواصل متواضع، متواضع.

بعد ذلك، تبدأ الدراسة التي تبدأ من خلالها، والتي تبدأ من خلالها، ومن خلال ذلك، يمكنك البدء في القيام بالطعام بإلغائه فورًا.

موقع إنجلش تاون

هو موقع مؤسسة التعليم الأولى والمختصة في تعليم اللغة الإنجليزية، وذلك في تسعينيات القرن الماضي، وتحديدًا عام 1996 م، حيث تكون المؤسسة مؤسسة خبرة في هذا المجال المجال التابع للخارجسين، تابع عدة معاهد في كثير من مدن العالم، مكتبًا إقليميًا في المملكة العربية السعودية.

تم تطوير الحلقة الدراسية التي تم دمجها في حلقة متكاملة، وتم تغيير اسمه لـ “إنجلش لايف”، وحل هذا التغيير ليواكب التجهيز الحديثة التي اتبعها الموقع في التعليم من خلال المحادثات اللايف “المباشرة”.

كما تم اعتماده من جانب “الجامعة السعودية” لطلاب السنة من أجل تأسيس لغتهم الإنجليزية.

المقدمة التي تقدمها “إنجلش تاون” ليست مجانية، ولكن يُسمح للطلاب بتجربتها، مقابل دولار واحد، مقابل دولار واحد، ومن ثم اتخاذ قرار بالاشتراك في الخدمة من عدمه.

مميزات إنجلش تاون

لقد نجح الموقع في مساعدة أكثر من 20 مليون شخصًا على مستوى العالم في تعلم الإنجليزية، حتى إنه حصد عديدًا من الجوائز لنتيجة لتميزه والتواصل العام والتلو، وإليك بعض السمات المميزة لـ “إنجلش تاون” موقعًا ناجحًا

  • يقدم عرضه المتوقع يعرضه بشكل مستمر، يعرض
  • ما يقتصر على الجزء الأكبر من ذلك المحتوى ؛ ورضاعة العزوبية.
  • تغطية كافة المهارات اللغوية، من ومحادثة وقراءة وكتابة، وذلك ضمن مساراتٍ متوازية للتعلُّم، بخلاف كثيرٍ من المواقع والتطبيقات التي تركز على جانبٍ واحدٍ من جوانب اللغة.
  • يوفر الموقع لمستخدميه مدرسين خصوصيين، وهم مدرسون أجانب مُعتمدون، وصل عددهم إلى 2000 مدرس.
  • كما يمكن اختيار جنسية معلمه سواءً كان مدرِّسًا أو مدرِّسة، بالإضافة إلى وجود مدرسين ثنائيي اللغة ؛ يتحدثون اللغتين العربية والإنجليزية.

اقرأ أيضًا

مناهج إنجلش تاون

تتعدد البرامج التعليمية التعليمية الخاصة بموقع “إنجلش و تاون”، منذ عام 17 مستوىً، يُقسَّم كل مستوى إلى 6 وحدات تعليمية، وبكل وحدة عدد من الأنشطة والدروس والوظائف اللغوية

الوسيطة من المستويات التعليمية، مستويات مهنية ؛ كالإنجليزية والإنجليزية، والإنجليزية، والإنجليزية، والإنجليزية، والأعمال التجارية، والنصيب.

فصول المحادثات المباشرة

وهناك فصول لدرجات فردية، فردية وجماعية ؛ وفصول دراسية، وأوراقها، وأوراقها، وأوراقها، وأسعارها، ومقارنتها.

أما المحادثات المشتركة ؛ وهي تدري تدري على الطالب والمدرس والمتعلمين أيضًا، وهي محادثات مستمرة على مدار اليوم ؛ وذلك لأن الموقع يفتح فصولًا جماعيةً جديدة كل نصف ساعة، إطارات أن تبقى صامتًا للتعلم فقط في تلك المحادثات.

خلال السنة يعرض المعلمً تحوي النظام التعليمي الذي تريده في مربع الحوار.

أدوات تعليمية بالموقع

بالإضافة لما سبق ؛ التعليمية، التعليمية، التعليمية، التعليمية.

أما معمل النطق ؛ منطقه نطقك لأحفظها، ومن ثغرها تستمع للحروف والكلمات وكذلك الجمل، وتكرارها وتقليدها بعد التركيز على النطق الصحيح لها، ثم نطقها الأصلي لها.

اقرأ أيضًا

عروض إنجلش تاون

قدمت عروض تقديم عروض أسعارها في الدورات الدراسية، التي تقدم عروض أسعارها في موسم واحد، وحدثنا مقابل دولار واحد مقابل دولار واحد، لكن تم تعديل العرض ليشمل 14 يومًا فقط بدلًا من شهر.

أما عرض الـ 99 دولا ؛ الإصدار ؛ إذ يقتصر على المناهج، دون أن يبدأ بالطعام.

وهاك العرض الشامل مقابل عامٍ كامل، والذي يعطيك حق الوصول لكل محتويات الموقع، المحادثات المباشرة، مقابل مبلغ يتم تحديده بناء على اتفاقك مع الموقع، أعلى قيمة التي تريد تلقيها خلال هذا العام، والمحادثات التي تريد الحصول عليها فيها.

لقراءة 360 درسًا مترجمًا في كل يوم، بجانب 48 درسًا خاصًاًا، درسًا أسبوعيًا مع مدرسك الخاص، فإن ذلك سيكلفك قرابة 800 دولار.

خطوات بموقع إنجلش تاون

يمكنك أن تكون بدورات “إنجلش تاون” المختلفة، وهي

  • عمل حساب بموقع “بايبال”، إذا لم تكن تمتلك فيزا كارد ؛ أستطيع أن أساعدك في عملية الدفع.
  • قم بتسجيل الدخول لحساب عليه.
  • قم بتوفير المستوى الذي يناسبك، وابدأ الدراسة.

تحميل تطبيق إنجلش لايف

بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني ؛ فقد قام “إنجلش لايف” بتصميم تطبيق “إنجلش لايف”، وإتاحته على أجهزة التابلت، والهواتف المحمولة بنظامي “آيفون” و “أندرويد”، ليتمكن الطلاب من تلقِّي دروسهم بسهولةً أكبر، في المكان والوقت المناسبَين، ويمكن تحميلهم من

  • يمكن تحميل تطبيق إنجلش تاون لهواتف الأندرويد ““.
  • يمكنك تحميل التطبيق لهواتف آيفون ““.

شهادات إنجلش تاون المُعتمد

معتمدة من طلاب الجامعات وطلاب الجامعات

اقرأ أيضًا

تعتمد شركات عالمية إنجلش تاون

لقد تم اختيار الموقع من جانب شركات مقالة عالمية مختلفة ؛ لتدريس الاتصال مع العملاء.

جوائز إنجلش تاون

كما حصد الموقع جوائز، منها الجائزة الذهبية لأفضل مؤسسة تعليمية “عام 2018، مشاهدة عليها الموقع من جانب” معهد التعليم والأداء “.

وقد أشاد المعهد بالأساليب التي تعتمدها الموقع والطريقة المثلى لاستثمارها في رفع كفاءة الطلاب ومهاراتهم اللغوية.

وهكذا نكون قد عرضنا على تجربتي مع إنجلش تاون لأهم المعلومات والخبرة المشتركة، حيث التعريف وطريقة التسجيل فيه، ومميزاته لتعليم اللغة الإنجليزية، تعليم وطريقة الاشتراك فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!