قصيدة For Annie

قصيدة للشاعر، إدغار الآن، هذه القصيدة هي القصيدة التي تربطها علاقة تربطها بهذه القصيدة للسيدة.

ما هي قصيدة لآني

حمدا لله! الأزمة، الخطر، مضى، والمرض العالق انتهى أخيرًا – والحمى التي تسمى “الحياة” تم التغلب عليها أخيرًا.

للأسف، أعلم أنني فقدت قوتي، ولا عضلة أتحرك لأنني مستلقية بالكامل – لكن لا يهم! – أشعر أنني أفضل في الطول.

وأنا مرتاح للغاية، الآن، في سريري، أن أي ناظر قد يتخيلني ميتًا – قد يبدأ في رؤيتي، معتقدًا أنني ميت.

الأنين والأنين، والتنهد والبكاء، هدأت الآن، مع ذلك الخفقان الرهيب في القلب – آه، هذا الخفقان الرهيب الرهيب!

المرض – الغثيان – الألم الذي لا يرحم – قد توقف، مع الحمى التي جننت عقلي – مع الحمى التي تسمى “الحياة” التي تحترق في عقلي.

ويا! من بين كل أنواع التعذيب، خفت حدة التعذيب الأسوأ – تعذيب العطش الرهيب لنهر النفثالين من الآلام الدقيقة – لقد شربت من الماء الذي يروي كل العطش –

من مياه تتدفق، بصوت تهويدة، من نبع ولكن على بعد أقدام قليلة جدًا من تحت الأرض – من كهف ليس بعيدًا جدًا أسفل الأرض.

وآه! دعونا لا نقول بحماقة أن غرفتي قاتمة وضيق سريري ؛ بالنسبة للإنسان لم ينم أبدًا في سرير مختلف – ولكي تنام، يجب أن تنام في مثل هذا السرير.

روحي المحيرة هنا تريح ورودها بلطف، وتنسى، أو لا تندم أبدًا – تحريضاتها القديمة من الآس والورود

في الوقت الحالي، بينما يكذب بهدوء، فإنه يتخيل رائحة أكثر قداسة حوله، من الزنابق – رائحة إكليل الجبل، ممزوجة بالزهور – مع الحرمل والزهور البيوريتانية الجميلة.

وهكذا تكمن السعادة، الاستحمام في كثير من حلم الحقيقة وجمال آني – غرقت في حمام من خصلات شعر آني.

قبلتني بحنان، وداعبت بحنان، ثم سقطت برفق للنوم على صدرها – أنام بعمق من السماء من صدرها.

عندما أطفأ النور، غطتني بالدفء، وصليت للملائكة أن تحميني من الأذى – إلى ملكة الملائكة لتحميني من الأذى.

وأنا أكذب بهدوء، الآن، في سريري، (مع العلم بحبها) لدرجة أنك تتخيلني ميتًا – وأنا أرتاح برضا، الآن في سريري (مع حبها على صدري). أنك تتخيلني ميتًا – وأنك ترتجف عندما تنظر إلي، وتعتقد أنني ميت –

لكن قلبي أكثر إشراقًا من كل النجوم العديدة في السماء، لأنه يتألق مع آني – يتوهج بنور حب آني – بفكر نور عيني آني.

ملخص قصيدة لآني

هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يساعدونهم في ذلك، وقد ساعدتهم على التعافي من حمى الحياة المتقطعة وعلّمته هذا هو ما حدث في البداية، فقد كانت هذه النتيجة نفس النتيجة.

هذه القصيدة الطويلة التي كُتبت في إجراءات، ولكن في نفس الوقت الذي بدأ في تنفيذ تدريجي، لهذا السبب السبب يعرب عن امتنانه لصديقته لتكون معه معي معه، فهذا يعني معه.

تتكون قصيدة من خمسة عشر مقطعا، في معظم المقاطع ستة أسطر، في حين أن بعض المقاطع تحتوي على ثمانية أسطر، سوى مقطع واحد يحتوي على ثمانية أسطر، مقطع واحد على سبعة أجزاء، هذا القصيدة، ومع ذلك في مقطع تتناغم بشكل كامل. بعض الأسطر المجاورة، في بعض الحالات تنتهي سطور القافية بنفس الكلمة، الخطوط القصيرة وتتحرك الطاقة اللفظية بسرعة من سطر إلى آخر، يستخدم الشاعر في الغالب التيمبي مع بعض الأمثلة والتروشاية والسبوندية.

تم الانتهاء من أخيرًا، وهذا ما تم تشغيله، وتم استخدام هذا المقارن في حياته، خادم، خادم، خادم، خادم، خادم، خادم، أسطواناته، وقت الانتظار

سبب يقارن أسبابه بسبب أسبابه لهذا السبب يقارن أسبابه بسبب أسبابه بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه، وذلك بسبب أسبابه.، لأنه يشعر بتحسن طويل.

علاوة على ذلك، يستخدم الشاعر السخرية في هذا القسم، القسم الذي يحمل اسمًا، بالإضافة إلى ذلك لزيادة التأثير. أو ميتًا.

كان عليه أن يكافح وحده، بعد ذلك يستخدم الشاعر الخفقان الرهيب، يعطي القراء فكرة عن مشكلة، زاد الألم العقلي من معدل ضربات قلبه وأدى إلى خفقان القلب، لهذا السبب السبب يستخدم الشاعر صفة الرهيبة لتكثيف تأثير هذه السطور في ذهن الإنسان.

أحيانًا، تشير أحيانًا إلى الغلاف الذي يحمل اسمًا، وهذا العبارة تشير إلى حالاتهم، مثل حالاتهم، حالاتها، حالاتها، حالاتها، حالاتها، حالاتها، حالاتها، حالاتها الموت، يشير هذا إلى أنه يوجد مشاكل في نفس الوقت، مثل هذه المشاكل. الأمر كما لو أن الألم يحرق الدماغ.

في المقطع الأخير من هذه القصيدة، وهذا هو السبب في أن السبب وراء ذلك، فإن السبب في ذلك هو أن السبب في كل هذا، تتمتع عيناها بنوع مميز من الإشراق، عندما يفكر الشاعر في عينيها تتنور أفكاره أيضًا، في هذه المذكرة يختتم الشاعر تأبينه لمحبته آني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!