المشهد المحلي

شاهد | أجواء المنخفض الجوي في قطاع غزة

غزة – المشهد الإخباري

تتأثر فلسطين بمنخفض جوي، حيث بدأت الأمطار بالهطول بشكل متفرق منذ عصر اليوم السبت، ومن المتوقع أن تتواصل خلال الساعات المقبلة والليلة.

وكانت دائرة الأرصاد الجوية، قد توقعت أن يكون الطقس في فلسطين اليوم السبت، غائماً وشديد البرودة وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وبحسب الأرصاد، هذه الليلة يكون طقس فلسطين غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وقالت الدائرة، إن طقس فلسطين يكون يوم غد الاحد، غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين خاصة يومي السبت والاحد من شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات.

مراسل “المشهد الإخباري” في قطاع غزة يرصد أجواء المنخفض الجوي الذي تتعرض له فلسطين في هذه الأثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!