شاهد | أجواء المنخفض الجوي في قطاع غزة

ثائر حسن
2020-01-04T18:00:25+02:00
2020-01-04T18:12:47+02:00
المشهد المحلي
4 يناير 2020
شاهد | أجواء المنخفض الجوي في قطاع غزة

غزة – المشهد الإخباري

تتأثر فلسطين بمنخفض جوي، حيث بدأت الأمطار بالهطول بشكل متفرق منذ عصر اليوم السبت، ومن المتوقع أن تتواصل خلال الساعات المقبلة والليلة.

وكانت دائرة الأرصاد الجوية، قد توقعت أن يكون الطقس في فلسطين اليوم السبت، غائماً وشديد البرودة وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق وتكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وبحسب الأرصاد، هذه الليلة يكون طقس فلسطين غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً.

وقالت الدائرة، إن طقس فلسطين يكون يوم غد الاحد، غائماً وشديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية الى غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية، المواطنين خاصة يومي السبت والاحد من شدة سرعة الرياح، وخطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وخطر التزحلق على الطرقات.

مراسل “المشهد الإخباري” في قطاع غزة يرصد أجواء المنخفض الجوي الذي تتعرض له فلسطين في هذه الأثناء.

كلمات دليلية
رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!