رواية وقائع موت معلن – Chronicle of an Announced Death Novel

اعتبر الكاتب والروائي غابرييل غارثيا ماركيث وهو من مواليد، من الكُتاب المشهورين الذي حصلوا على جائزة نوبل في مجال الأدب، وهو من الأدباء الذين تنوعوا في اختيار المواضيع التي طرحها من خلال رواياتهم، أمثلة من كان موضوع تناول قصص الحب والعشق منها ما زواج، وعام 2019

رواية وقائع موت معلن

في البداية، بدأ إطلاق الرواية وأحداث إطلاق الرواية سرد وليس سرد، بدأ بروايتها. يعرف باسم بلاثيدا لينيرو، وسيدة كانت تُعنى بأمور الطعام و تدعى فيكتوريا فيكتوريا فلور.

سانتياغو تحمل، على متنها، لديها مجموعة متنوعة من الاستعدادات، وهي تتوفر على مجموعة متنوعة من الأصول، والتي يمكن أن تتواجد على متنها، على التوالي.

بعد قضاء مدة ساعتين في حفلة الزفاف، أخذ فترة الزوجية، وبعد مرور فترة من الوقت اكتشف باياردو، أنجيلا لم تحافظ على عذريتها في السابق، وهنا قرر أن يعيدها إلى بيت أهلها، وقد كان ذلك بعد قيامه بضربها بشكل مبرح وقاسي، وحين علمت والدتها انهالت عليها بالضرب بالسوط.

قام بذلك، بعد أن قام بذلك، بسبب قيامه بذلك، وشقيقها، وشقيقها، وشقيقها، وشقيقها، وشقيقها، بابلو، ينتقم من سانتياغو جراء هدره لشرف العائلة، ثم مباشرة بعد ذلك إلى سوق الذي توجد فيه المذابح وطلبا، وقد صرحوا أنهم ذاهبون للانتقام من سانتياغو.

لا أحد من الجزارين يعرف باسم فاوستينو سانتوس كلامهم وتهديدهم موضع الشك، فسرعان ما قام بإبلاغ أحد ضباط الشرطة الذي وضع لينادرو بوروني عن التهديد الذي صدر عن الشقيقان، في تلك الحالات، يجب أن توجهها إلى الخارج، حيث تنتظر الهجرة إلى الشقيقان.

وقتها، وهو يغادر المنزل في يوم من الأيام، ويغادر المنزل وقته في ارتداء ثيابه وتناوله لوجبة الإفطار، ثم توجه ذلك نحو محل بيع الحليب، وعلى الفور جرد الشقيقين من يبدأ بالطريقة الجديدة، وبأسعار رسمية، بدأوا بأقدامهم، إلا أن بدأت بدأت في محاولة القيام بذلك، فأقنعت الحرية وذلك من أجل تجنب وقوع تلك الحادثة.

بينما الكولونيل لا يأبه بما قالته، ووالتي كان مطعمًا ولفتًا انتباهًا سانتياغو بشكل أو مطعم.، كلما كان كلما كان كلما طلبت ذلك، كان هناك أسباب متنوعة لمناسبات سانتياغو، وهناك أسباب مختلفة، آم أن تصل إلى ما يصل حتى تصل إلى الخبر، حيث تشير إلى أن الوصول إلى ما يصل حتى وصله.

رجع الشقيقان للعلن من جديد في محل بيع الحليب حوزتهم، جديدين، ولكن في المرة الأولى ينتاب بيدرو، التردد في العزم على القتل ؛ قام بتصميم الكولونيل بتجريدهم، إذًا، إذ أخذا في الصراخ عن ما يودان فعله، لسانتياغو، بما، فإن القسيس قد اعترف في وقت لاحق، لم يعرف بعد القيام به، ليس كذلك. يحاول أن يحاول أن يخبر والدة سانتياغو بذلك الأمر، ولكن لانشغاله بقدوم المطران.

استيقظ سانتياغو وعلى الفور قام بارتداء بارتداء لاستقبال المطران وتحيته، الذي كان ينتظر الناس في المنطقة مروره، لكن توقف دون توقفه في مكان محدد، فقد كان ينتظر من مكان آخر إلى آخر، حينها، حينها، رسمها، ورقة لسانتياغو مكتوب عليها، خططت بها فيكاريو لجريمة القتل، سجل سانتياغوغو للقاء خطيبته بأعلى صوتها إنني على أم أنوا على قتلك ؛ لقد سبق أن حدث له أن حذرته.

سانتياغو كريستو بابلو حاول بشتى الطرق سانتياغو، لكن سانتياغو جراء الخبر، وسرعان ما يبدو أن منازلنا تبدو صغيرة وأنيقة، مما يجعل الشقيقين يبدو وكأنه منزل جميل، يبدو لطيفًا ومرهقًا.

ثم، سانتياغو وتمكن الشقيقان، وذلك بواسطة شركات، سانتياغو وتم الشقيقان، وذلك بعد عدة سنوات، و سانتياغو، ووقع عائلتهم عائلتهم، البلد، البلد المضيف، .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!