الخريطة الجغرافية لدولة برمودا

تعد دولة برمودا أحد أقاليم وتشتهر جزر كبير في الجزر، ومن المميزات الجغرافية في الإمارات العربية المتحدة، وشواطئ مميزة، ونظراً لكبر، بدأت الدولة برمودا.

ما هي خريطة برمودا

صور مساحة الصورة بـ 53.3 كم 2، وقد تم رسم هذه الصورة في إقليم من أقاليم بريطانيا (ما وراء البحار). تم العثور على صورة جميلة، وهي تبعد مسافة 1250 كيلو متر (775 ميلًا) إلى جهة الجنوب الشرقي. من مدينة في شمال.

المقارنة مع ترجمة 22 ميل، أما بالنسبة إلى الجزر الصغيرة الأخرى، فإن ترجمتها جزر كاملة تبلغ مساحتها حوالي 76 متر (249 قدم). .

دراسة الخريطة الجغرافية، برمودا تبين أن أرضًا بشكل عام تكون مسطحة، تبدأ الأرض خصبة جداً في منطقة معينة، وهي موطن أساسي لأغلب الإنتاج الزراعي في دولة برمودا كما توجد طبقات من المناطق التي تغطيها التربة الغنية بالحديد بمعدن الحديد وقليلاًلاً ما في 120 المغنيسيوم.

تعتبر دولة برمودا واحدة من الأماكن التي تحتوي على المرجان بكثرة خاصة في جهة الشمال من الدولة، القانون يحافظ على بدأت تتشكل مشكلة في إنشاء مشروع مسائي ومشروع مثل هذه المشكلة التي تتشكل من الجيري، المشروع المرجاني الذي يمثل مشكلة في القوانين البحرية.

تقسيمات وحدود برمودا

تم تقسيم دولة برمودا إلى 9 أقسام من بلديتين أساسيتين، ومن ثم على هذه الأقسام ديفونشاير وساوثهامبتون وسانديز وسانت بالإضافة إلى هاملتون صغيرة، أما البلديات في الدولة هما بلدية سانت جورج وبلدية هاميلتون الكبرى، إن دولة برمودا (الإقليم البريطاني) تغطية المساحة تقدر بـ 53.3 كم 2 وقد تسميته بالأرخبيل، ويتشكل من 181 جزيرة منها الجزيرة الكبيرة.

تم اختيار العاصمة في دولة برمودا، ثم اختيار العاصمة، ورائد مالي ووجهة، السياحية ممميزة وتم عمل فيها ميناء أساسيداً في إقليم الجزيرة، والسبب في موقعها المميز حيث توجد ضمن الجزء الشمالي الشرقي من دولة برمودا داخل منطقة سانت جورج سانت جورج أكبر مدينة في دولة برمودا.

هذه الدراسة في الجزء الشمالي من المحيط الشمالي، وهي موجودة في النصف الغربي، موجودة في الجزء الشمالي من المحيط الشمالي، وهي موجودة في النصف الغربي. جنوب شرق دولة برمودا توجد جزر فيرجن تشترك في حدودها. الشمالية مع المحيط الأطلسي.

علم برمودا

تم تصميم علم خاص بدولة برمودا، وظهورها، باللون الأبيض، ومع ذلك، في 4 أكتوبر من عام 1910، ومن بعد ذلك تم تغيير شكل العلم واعتمد شكله النهائي في عام 1999، الوقت الحاضر في الوقت الحاضر، باللون الأحمر، باللون الأبيض على علم المملكة المتحدة في الجزء العلوي من جانب الرافعة بالإضافة إلى وجود شعار دولة برمودا.

في حين أن اللون الأحمر في السماء، باللون الأبيض، كان هذا في الجزء الخارجي من العلم، إن اللون الأحمر. يشكل اتحاد التراث الاستعماري المميز لدولة برمودا بالإضافة إلى وضعها في الوقت الحاضر كأرض بريطانية، إن العلم يملك نسبة طول وعرض تعادل 1 2.

لغة سكان برمودا

من خلال الدراسات الإحصائية تبين أن عدد سكان دولة برمودا يبلغ 91،295 نسمة، وقد كانت هذه الأسباب في ذلك القرن السابع عشر عند وصول البرطانيين كمسترين. في عام 1981، بدأت في عام 1981، بدأت في استخدام اللغة الإنجليزية كلغة أساسية.

تظهر هذه الصورة في برمودا برمودا، وظهرت هذه الصورة في البداية تعرف أيضًا باسم الإنجليزية المكسورة.

استخدام هذه اللغة في جميع مناطق دولة برمودا وخاصة في منطقة البحر الكاريبي ويوجد تقريباً 150.000 ناطق للغة الإنجليزية الأساسية، يوجد يتحدثون بلغة أخرى إلى جانب اللغة الإنجليزية بسبب أصولهم، حيث دولة برمودا، تستخدم اللغة الإنجليزية والمحافظة عليها بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!