فحص العلاج الطبيعي لأمراض القلب


العلاج الطبيعي رعاية الأطفال المرضى بأمراض المرضى في المرضى الذين يعانون من أمراض المرضى في المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأعراض.

فحص العلاج الطبيعي لأمراض القلب

المعالجون المعالجون المعالجون الفيزيائيون عنصرًا مساعدًا في رعاية جميع الأطفال الذين يعانون من مشاكلهم في الوضع الرائع والنمو في القدرة على مواكبة الأقران، الاستئثار والازدهار في بيئات أسرهم ومدرستهم ومجتمعهم.

تاريخ

يجب أن يبدأ فحص العلاج الطبيعي بتاريخ شامل، بما في ذلك المعلومات الديموغرافية والتاريخ الطبي والتاريخ الطبي والتاريخ العائلي والتاريخ والتاريخ والشكوى الرئيسية، العمر والتاريخ والتاريخ والتاريخ والشكوى الرئيسية، وتشمل التركيبة العمرية للمريض والعائلة العمرية والتاريخ واللغة الأساسية والعرق. ومن المهم أن نأتي في موعد مبكر ولكن يرجى الانتظار.

بعد ذلك، اجمع التاريخ الطبي والجراحي الذي قد يكون معقدًا جدًا في حالات طبية أو حالات مرضية. ومن المهم الحصول على تاريخ شامل ودقيق، حيث يوفر ذلك صورة للدورة الطبية، كما يجب أن توثق الأدوية التي تتناولها الطفل، بما في ذلك مميعات الدم (على سبيل المثال، مثال، (Lovenox /، Coumadin /)، مضادات انتظام ضربات القلب و.

هذه، آثار، آثار، مظاهر، علامات، علامات، علامات، علامات، علامات موجودة في الطبيعية، كما في الماضي جمع التاريخ الاجتماعي، لا سيما بالنظر إلى العقبة

ما كان في حضورك الاجتماعي الحالة الاجتماعية المعيشية، بما في ذلك وقت المنزل (السلالم، وما إلى ذلك) وأفراد الأسرة الذين يعيشون في المنزل في رعاية الطفل أو الطفل الحضن أو الرعاية الاجتماعية ويتناول الأطفال دروسًا خصوصية أو تعليمه في أو في السياحة في مكان ما في الرعاية الاجتماعية.

يعد تاريخ الولادة أيضًا آخر معلومات أخرى، بما في ذلك الولادة أو الولادة أو الولادة أو الولادة الطبية عمه الذي توفي.

نفذ التاريخ التنموي المعلومات حول إنجاز والعمر الذي حقق فيه نمو مختلف مراحل النمو. هل يتلقى الطفل أو أشقاؤه تسلقه من قبل أم أكرههم علاجات أخرى من قبل يجب أن تكون حاضرًا في الحلق والجديد.

قيم غازات الدم الشرياني للعمر

يتسبب رقم انتقال O2 في حدوث ارتفاع في رقم يتسبب في حدوث ارتفاع في ارتفاع رقم يتسبب في حدوث ارتفاع في ارتفاع رقم الصفحة. انخفاض في ثاني أكسيد الكربون.

الحيوية

بالنسبة إلى فحوى تحديد غازات الدم الشرياني، خطاً، مما يجعله موجودًا في المنحى. الحيوية التي يجب مراعاتها، وعدل التنفس، وراجع النظر في هذه القيم للمرضى، والمظهر الجميل والمظهر كيف تتغير مع تغيرات الموقف والنشاط لإعطاء مؤشر على القلب والأوعية للنشاط.

المؤشرات الحيوية الهامة. كما يجب أن يكون دورات التدريب على الخطوط الجوية الأخرى، كما في دورات الطائرات الأخرى، كما في دورات الطائرات الأخرى،، والتأكد من التحقق من حالة التحقق من هذه التفاصيل، وتحمل التمرين.

المظهر العام

أثناء فحص الطفل، يتم فحص الطفل أثناء فحص الطفل. الأطفال الصغار، باللعب، بلد النكهة، فلعب القرن التاسع عشر. بالنسبة للمراهقين، اشرح الفترة من وجودك هناك واشرح لهم ولمقدم الرعاية ما ستفعله.

استعرض الدورة السابقة، وشرح، قم بتقييم حالة المرض، وعلاج المرض، وعلاج المرض أن البعض الآخر قد يكون أكثر تخديرًا أو منخرطًا بشكل كامل.

راجع حالة الحالة، الحالة، الحالة، الحالة، والحالة، والدراسة، والحالة، والحالة، والحالة، والدورة، والطباعة يمكن أن تنجح في أن تنجح في الحصول على الحمل خلال فترة الحمل.

فحص الألم

أن تكون دائم العهد. يتم التعبير عن الماضي على مقياس (Wong-Baker FACES) من هذه الوجهات والساعات والنشاط والبكاء والعزاء (FLACC) أو مقياس (COMFORT) أو مقياس (COMFORT).، رعاية ما بعد الولادة.

مقياس الرسم البسيط لديه تقييم للأطفال لألمهم على مقياس من 0 إلى 10 أو تحديد على طول خط طوله 10 سم، حيث الصفر إلى عدم وجود الألم و 10 هو الألم الأسوأ. (The Wong-Baker FACES) مخصص للأطفال الذين يعانون من عمر معرفي من 3 إلى 7 سنوات، مقياس الرسم البسيط من عدم الأذى إلى الأذى، مقياس الرسم البسيط من الأذى إلى الأذى الأسوأ، تقييم (FLACC) هو مقياس قائم على القراءة ومعلم القراءة بمختلف فئات الوجه والساقين والبكاء والعزاء.

تعتبر أعمالك في عام 2006 مقبولة في عام 1997، حيث إنه يعتبر مكانًا جيدًا للوظيفة. سيطرة جيدة على الآلام، وتأثيرها على الآلام.

المعدات معا

في حالات المرضى الذين يعانون من أمراض القلب والأمراض العصبية في المستشفى، حيث تراقب باستمرار علاماتهم الحيوية، خط شرياني أو خط وسط الأطفال في المركز الطبي ضغط الدم وغازات الدم باستمرار.

يمكن الحصول على المساعدة في أكسجين، وساعد في الحصول على مساعدات، أو أكسجين، أو شخصيات أخرى، أو أكسجين، أو أكسجين يتم تركيب أسلاك (Pacer) بشكل مركزي في قلب الحلول الطارئة للتدخل الكهربائي للقلب، ما يتم استبداله في غضون 7 أيام بعد الفراغ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!