الخريطة الجغرافية لدولة هونغ كونغ

توجد حواجز فعلية على الساحل الجنوبي الصيني، حيث إنها تنحصر على دلتا نهر اللؤلؤة وبين البحر الجنوبي، وأشهرتها حة واحدة من منطقتين إداريّتين، اثنتين تتبعان دولة الصين، والمنطقة الثانية هي منطقة مكاو.

ما هي الخريطة الجغرافية لدولة هونغ كونغ

هونغ كونغ، وهي واحدة من دول شرق القارة الآسيوية، مسافة ستون كيلو متر من المنطقة الشرقية، لماكاو، ودلتا، ويشترك معها بحر الصين من النواحي الشرقيّة، الجنوبيّة، الغربيّة، أنها تشترك بحدودها الشمالية عبر الظهور مع مدينةدونغ، لها حدود مشتركة من النواحي المنطقة الشمالية.

مساحة دولة هونغ كونغ

تشغل مساحة إجمالية تبلغ 1108 كيلومترات مربعة في شرق دلتا نهر اللؤلؤ في بحر الصين الجنوبي، ويوجد بها أيضًا عدد الجزر البحرية بما في ذلك، جزيرة لانتاو (الأكبر) وجزيرة لاما وجزيرة تشيونج وجزيرة بو وغيرها.

هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، 3143 قدمًا (958 مترًا) ). تقع في الأراضي الجديدة.

الأراضي الواقعة على نطاق واسع، الأراضي على الحدود الشمالية لجزيرة، هونغ كونغ، هونغ كونغ، شمال الحدود، الحدود الشمالية، هونغ كونغ، الشمال على طول الحدود الرئيسي الوحيد هو شام تشون الذي يتدفق في شمال هونغ كونغ ويصب في باي، وعند 0 متر يعد بحر الصين الجنوبي ارتفاع في هونغ كونغ.

علم دولة هونغ كونغ

هونغ كونغ، وعلم إقليمي، وعلم الوطن عاقصر وأصغر حجمًا من العلم الوطني، حيث تمت الموافقة على الموافقة على هونغ كونغ في أبريل 1990 م ولكن تم استخدامه منذ عام 1997 م.

علم هونغ كونغ أحمر مع زهرة بوهينية بيضاء منمنمة بـ5 بتلات في الوسط، حيث تحتوي كل بتلة على نجمة خماسية حمراء في وسطها، واللون الأحمر هو الموجود الموجود على العلم الصيني ويمثل الأم، الصين، اللون الأحمر هو لون احتفالي يرمز إلى القومية والاحتفال .

تم تضمين اللون في تدخل إلى هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، هونغ كونغ، حيث تم تطويره في هونغ كونغ هم جزء من الوطن الأم للصين، ويبلغ ارتفاع ارتفاع العلم الوطني لهونغ كونغ إلى الطول 2 3.

سكان دولة هونغ كونغ

يصل عدد سكان مدينة هونغ كونغ 7 ملايين، وهي تعد من أكثر المدن التي تحتوي على قاعدة عالية، كما أن اللغة الصينية والإنجليزية رسميتين لهونغ كونغ، ويرجع هذا الوضع إلى هونغ كونغ، ويرجع هذا الوضع إلى سكان هونغ كونغ، ومجلس النواب في منطقة طويلة في الصين، هونج كونج، هونج كونج، أخرى، لغاتهم، هونج كونج، هونج كونج، أخرى، لغات عرقية وثانوية يتحدث بها عدد كبير من الناس.

اللغة الإنجليزية هي اللغة الرسمية ولغة الأعمال في هونغ كونغ، واليوم ما يقرب من 3 ٪ من السكان ويتحدثون الإنجليزية بطلاقة، بينما توفر ما يقرب من 38 ٪ كلما ذهب المرء إلى الأجزاء الداخلية من الصين، حيث تبرز اللغة الصينية، ويتبنى باستمرار تقنيات متعددة الاستخدامات بين اللغة الصينية واللهجات الصينية.

كما أن هناك الكثير من لهجات اللغة الصينية في هونغ كونغ، حيث أن الكانتونية والماندرين هي الأكثر استخداماً في المناطق المجاورة، ويمكن أن نعثر على اللغات الثانية في المناطق الداخلية، وإن اللهجتين عبارة عن لغات نغمية غير مفهومة بشكل متبادل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!