قيادي بالجهاد : إغتيال الجنرال “سليماني” خسارة كبيرة للفلسطينيين

ثائر حسن
2020-01-04T15:29:20+02:00
2020-01-04T15:48:32+02:00
المشهد الدولي
4 يناير 2020
قيادي بالجهاد : إغتيال الجنرال “سليماني” خسارة كبيرة للفلسطينيين
بيت عزاء لسليماني في غزة

غزة – المشهد الإخباري

قال أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، اليوم السبت، “إن الجنرال قاسم سليماني، قائد فيلق القدس في الحرس الثوري الإيراني، ربى أجيالًا بنفس المستوى في دعم المقاومة، واغتياله خسارة كبيرة جدا للفلسطينيين”.

وأشار المدلل، في تصريحات عبر قناة فلسطين اليوم، أن “المستهدف الثاني من بعد الجنرال “قاسم سليماني ” هو الدول العربية والأرض العربية.

وأضاف القيادي في الجهاد: “ايران لن تقف صامتة امام الجرائم الامريكية التي تنفذ ضد محور المقاومة”، موضحا أنها تمتلك من الامكانيات والقدرات ما يكفي لتنفيذ ضربة قوية لامريكا.

وتابع المدلل، ان “طبيعة الرد ستوازي هذه الجريمة، وسترد الاعتبار وستؤدب الأمريكيين وتكسر عنجهيتهم”. وفق تعبيره.

يشار إلى أن فصائل فلسطينية، أقامت اليوم السبت، بيت عزاء للجنرال الإيراني قاسم سليماني، في ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة .

واُغتيل الجنرال قاسم سليماني، وأبو مهدي المهندس نائب رئيس “الحشد الشعبي” ومحمد رضا الجابري مسؤول العلاقات العامة بالحشد، و8 أشخاص كانوا برفقتهما، إثر قصف صاروخي أمريكي فجر الجمعة، استهدف سيارتين كانوا يستقلونها على طريق مطار بغداد.

رابط مختصر
ثائر حسن

محرر صحفي في موقع المشهد الاخباري ، اعمل في مجال الصحافة الالكترونية منذ 6 سنين وأكثر ، اهتم في كتابة المقالات السياسية والتكنولوجية ، هواياتي البرمجة والتصميم ومتابعة التقنية والتكنولوجيا عنوان المكتب: الطابق الأول - برج الاتحاد - شارع عمر المختار - غزة - فلسطين رقم الهاتف :0594861289 الإيميل: d0wde@hotmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

بإستمرار تصفحك لموقعنا "المشهد الاخباري" أنت تساعدنا في سياسة إستخدام الكوكيز، شكرًا لك

موافق
error: Content is protected !!