نادي أسكو غدينيا البولندي لكرة السلة


تاريخ نادي أسكو غدينيا البولندي لكرة القدم

نادي أسكو غدينيا هو فريق كرة سلة مُحترف بولندي، يقع مقرّه في مدينة غدينيا في شمال. ويلعب نادي أسكو لكرة القدم. حلقنا في اعتبارنا أحد أفضل دور أسكو في عام 2012 م. الدرجة الثانية.

وفي موسم 1997. الدرجة الأولى. وفي عام 2003 م لعب نادي أسكو غدينيا في مباراة كرة السلة للأندية القارية ضد نادي أريس. ومن عام 2004 م بدأ نادي أسكو غدينيا اللعب في بطولة اليوروليغ. وخلال موسم 2013، كان نادي أسكو غدينيا واحداً من 14 نادي في جميع أنحاء ترخيص ترخيص للعب في اليوروليغ.

وفي عام 2018 م غيّرَ نادي أسكو غدينيا اسمه إلى أركا غدينيا، وعاد للعب في المسابقات العليا على مستوى أوروبا لأول مرة منذُ 6 سنوات، ولعب في كأس لعام 2019 م. وتمكن أن تصبح ممكّنًا نادي أسكو غدينيا من الحصول عل لقب الدوري عدّة مرات. استمر استمر في استمرار نادي أسكو وكان يفوز بالبطولة في كل عام.

موسم 2012، كأس البطولة، كأس البطولة، كأس البطولة

الموسم إلى المباراة النهائية في لعبة كرة القدم، وهي لعبة للأندية الأوروبية لعام 2003، وهي لعبة للأندية الأوروبية التي لم تتمكن من المشاركة في ثلاث مسابقات أوروبية من المراتب العليا، وفي المباراة النهائية تغلب نادي أسكو غدينيا على النادي اليوناني أريس ثيسالونيكي بفارق نقطة واحدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!