نادي فوتسوافك البولندي لكرة السلة


تاريخ نادي فوتسوافك لكرة السلة

نادي فوتسوافك هو نادي كرة القدم بولندي، يقع مقرّه في مدينة فوتسوافك في. ويلعب نادي فوتسوافك مُبارياته على أرضه في قاعة الأبطال منذُ عام 2001 م. ويلعب نادي فوتسوافك في الدوري البولندي لكرة القدم. وفاز نادي فوتسوافك دوري الدرجة الأولى.

ولعب نادي فوتسوافك بشكل جيد طوال الموسم العادي ؛ ممّا سمح لهُ بالحصول على المركز الثاني قبل التصفيات، ونجح نادي فوتسوافك في الوصول إلى ربع النهائي بسرعة، فاز نادي فوتسوافك بثلاث مُباريات متتالية، وقاتل نادي فوتسوافك في الدور النهائي ضد نادي ليخ باتيميكس بوزنان، وفي النهائي التقى نادي نبيليس مع نادي فوتسوافك للمرة الثانية وخسر. وفي هذا الموسم كان نادي فوتسوافك هو أفضل نادي بولندي نفسه في الكؤوس الأوروبية لأول مرة.

واحتلَّ نادي فوتسوافك المركز الثالث بعد الموسم العادي، وفي ربع النهائي تغلب نادي فوتسوافك على البطل البولندي نادي أولسك فروتسواف، وانتهت رحلة نادي فوتسوافك في دور نصف النهائي وخرج. في عام 1994 كان هدف نادي فوتسوافك هو القتال على البطولة مرة أخرى، ودخل نادي فوتسوافك التصفيات بقوة بالمركز الأول، وفي الجولة الأولى فاز نادي فوتسوافك بخمس مباراة فقط، وفي الدور النهائي نصف النهائي نادي فوتسوافك أمام نادي سيليزيا ونافس النهاية على الميدالية الأوكرانية، الحصول عليها.

وفي نفس الموسم تبيّن مرة أخرى مرة أخرى. وفي كأس تقدم نادي فوتسوافك إلى دور المجموعات، وبعد هذا الموسم تمَّ تغيير.

وكان الموسم الجديد أسوأ من الموسم القديم، فمن بعد الأداء المتوسط ​​في الجولة الرئيسية سقط نادي فوتسوافك سريعاً في ربع النهائي ضد نادي كوم ؛ الموسم الدراسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!