المشهد المحلي

حماس: نتمنى أن تكون انطلاقة فتح فرصة لتأكيد عمق العلاقات الوطنية

غزة – المشهد الإخباري

وجهت حركة المقاومة الإسلامية “حماس” التحية إلى حركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسين لانطلاقة الحركة، متمنية أن تكون هذه المناسبة والعام الجديد 2020، فرصة للتأكيد على عمق العلاقات الوطنية ولتجسيد الوحدة.

وقال المتحدث باسم حركة حماس فوزي برهوم في تصريح صحفي يوم الأربعاء: “نتمنى أن تكون هذه المناسبة وهذا العام الجديد 2020 فرصة للتأكيد على عمق العلاقات الوطنية ، ولتجسيد الوحدة الوطنية ، والتفرغ لمواجهة كل المشاريع والمخططات الهادفة للنيل من وحدة شعبنا وتصفية قضيته وطمس هويته”.

وأكد برهوم، أن التحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا كبيرة وفلسطين للجميع وأكبر منا جميعا ، وبحاجة لنا جميعا ولكن موحدين أقوياء، مضيفا بأن يستلزم حوارا وطنيا استراتيجيّا لصياغة إستراتيجية وطنية موحدة تحقق الشراكة الحقيقية وتوفر عوامل ومقومات صمود شعبنا، كي ندافع بها عن حقوقه ونحمى مصالحة ومقدراته.

وطالب برهوم، الكل الفلسطيني بكافة فصائله ومستوياته ومكوناته أن يكونوا على مستوى التحديات والمخاطر التي تواجه قضيتنا، داعيا للإرتقاء إلى مستوى تضحيات شعبنا العظيمة وشهدائه وجرحاه واسراه البواسل التي يقدمها يوميا على طريق مقاومته وكفاحه ضد العدو الصهيوني من أجل انتزاع حقوقه وحريته ، وإقامة دولته على كامل تراب فلسطين، وعاصمتها القدس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!